تسريحات شينيون
اطلالة ومكياج
تألقي بأروع تسريحات الشينيون في مناسباتك الصيفية!
نصائح لتجفيف الشعر الكيرلي - أنوثة
اطلالة ومكياج
لا تهملي هذه النصائح عند تجفيف شعرك الكيرلي!

4 نصائح أساسية لتتألقي ببشرة ناعمة هذا الصيف!

السبت، 21 يوليو 2018
نصائح لتنعيم البشرة
البشرة الناعمة التي تسعين الى التمتع بها تحتاج الى بعض الخطوات الضرورية والاساسية التي تساعد في الحفاظ على نضارتها واشراقتها، وبالتالي لا بد من التركيز على اهتمامك الكبير بها بشكل يومي. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على ابرز نصائح لتنعيم البشرة.
 
ما هي ابرز النصائح لتنعيم البشرة؟ 
 
- للحفاظ على نعومة البشرة عليك أولاً أن تهتمي بنظافتها والتخلص من الرواسب والسموم التي تتغلغل في داخل المسام، وبهذه الطريقة عليك تنظيفها بعمق شديد مع الغسول المناسب لنوع بشرتك، كي تتمكني من الحصول على بشرة ناعمة عند الملمس خالية من الشوائب المزعجة. 
 
 
- ايضاً لا بد من التركيز على تقشير البشرة، هذه العملية الاساسية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت المتراكم والذي يشكل طبقة خشنة على البشرة، يمكنك اللجوء اليها بعد التنظيف اليومي، أو يمكنك تطبيقها مرة في الاسبوع أو مرتين لكي تحصلي على النعومة التي تطمحين اليها. 
 
- بالاضافة الى أن الترطيب المستمر للبشرة، خصوصاً إن كانت جافة، يساعد على منع ظهور التشققات الجلدية والتجاعيد التي تفقد البشرة نعومتها، فبعض التشققات يمكن أن تتحول الى ملمس خشن وتقرحات جلدية، وبالتالي من المفضل استعمال المرطبات المناسبة لنوع بشرتك وتطبيقها بطريقة مستمرة ويومية. ومن أنواع الكريمات المرطّبة التي ننصحكِ بها:
 
 
 
 
- ولا ننسى ان نشير الى ان الحصول على القسط الوافي من النوم، بمعدل ثماني ساعات يومياً، يساعد على الحفاظ على جمال البشرة ونعومتها، إذ إنه يعزز الدورة الدموية في الجسم وينشطها ما ينعكس بشكل واضح على البشرة، فتختفي الهالات السوداء وتصبح اكثر اشعاعاً واشراقاً ويصبح ملمسها حريرياً.