إخسري 10 كيلوغرامات في أسبوعين مع رجيم البيض المسلوق!
انقاص الوزن
إخسري 10 كيلوغرامات في أسبوعين مع رجيم البيض المسلوق!
تنعيم الشعر الجاف - أنوثة
اطلالة ومكياج
لتنعيم شعرك الجاف... لا تهملي هذه النصائح!
LIKES

للأمهات... 6 نصائح لبشرة مشرقة!

الثلاثاء، 19 مارس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح للأمهات لبشرة مشرقة - أنوثة

بمناسبة عيد الأم، نتوجّه إلى الأمهات بعدد من النصائح من أجل الاعتناء بأنفسهن للحصول على بشرة نضرة، مشرقة، خالية من الشوائب. فننصحهن بالإطلاع على هذا الموضوع من موقع أنوثة لاكتشاف طرق الحفاظ على بشرة صحية تلفت الأنظار إلى نقاوتها وشبابها.

للنعناع فوائد كثيرة على بشرتك... لا تترددي في تجربته!

تنظيف البشرة

نظفي بشرتك بشكل يومي، دون انقطاع، وننصحك باختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك لتحسين مظهرها وتجنيبها العوارض الجانبية الضارة. ويفضل هنا عدم غسل الوجه بالماء الساخن الذي قد يفقد بشرتك الزيوت الطبيعية ويعرضها للجفاف.

تقشير البشرة

هذه خطوة رئيسية تخلصك من معظم الشوائب، الأوساخ، الجلد الميت والبكتيريا العالقة في المسام خاصة عندما تكررين هذه الخطوة بشكل مستمر ودوري. وتجدر الإشارة إلى أن تقشير الجلد يسمح بتحرير البكتيريا والرؤوس السوداء كما البيضاء من المسام، ويحمي الجلد من ظهور البثور والحبوب.

حماية البشرة

إحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة في الصيف والشتاء من خلال استعمال واقي شمسي يناسب طبيعة بشرتك ونوعها.

ترطيب البشرة

كريمات الترطيب مهمة جداً لتغذية بشرة الأم المتعبة فلا تترددي في تطبيق النوع الذي يلائمها.

إستفيدي من فوائد ماسك الفحم لتنقية بشرتك!

كريم العيون

بالنسبة للمنطقة المحيطة بالعيون، تعتبر رقيقة وأكثر حساسية وعرضة لبروز التجاعيد عن غيرها ولذلك من المفيد أن تطبقي كريماً مغذياً في هذه المساحة من الوجه والذي سيساعدك على التخلص من الهالات السوداء أيضاً.

الفيتامين A والريتينول

إن بدأتي تلاحظين ظهور الخطوط الدقيقة على وجهك، ننصحك بشراء كريم غني بالفيتامين A والريتينول وسيكون كفيلاً بالتخفيف من حدة هذه الخطوط التي تمهد لظهور التجاعيد.