هل تخطّطين للسفر في شهر أغسطس؟ ننصحكِ بهذه الوجهات الرائعة!
سفر
هل تخطّطين للسفر في شهر أغسطس؟ ننصحكِ بهذه الوجهات الر...
نشاطات مبهجة على الشاطئ اليك بعض الأفكار!
سفر
نشاطات مبهجة على الشاطئ اليك بعض الأفكار!

4 أمور يجب أن تفكري بها قبل التسوّق خلال سفرك

الثلاثاء، 25 يوليو 2017
نصائح للتسوّق في رحلات السفر

خلال سفركِ تقومين بعدّة أنشطة مثل زيارة الأماكن السياحيّة، المتاحف والتعرّف على حضارات جديدة. يبقى للتسوّق حصة كبيرة إذ يمكنك اكتشاف أسواق جديدة والتعرف على صيحات تختلف عن ستايلكِ التقليدي. ولكن قبل أن تقومي بالتسوق في رحلتك، تنبّهي إلى هذه الأمور التي سنذكرها من موقع أنوثة. 

ابتعدي عن المتاجر التي تجدينها في بلدك

هناك العديد من المتاجر التي تملك سلاسل عالميّة وهي موجودة نفسها في بلدك. فلا تضيّعي الوقت في التنّقل بينها لأنك ستجدين نفس الأزياء والمستحضرات في بلدك.

ما هي نصائح السفر لإمضاء رحلة ممتعة؟


اكتشفي الأسواق الشعبيّة

خصّصي يعض الوقت لزيارة الأسواق الشعبيّة، فهناك ستجدين الأزياء التقليدية للبلد الذي تزورينه بالإضافة إلى الأشياء المحلية المصنوعة يدويّاً والهدايا التذكاريّة المميّزة.


حدّدي الأشياء التي تحتاجينها فعلاً

حضّري لائحة بالأغراض التي تحتاجينها، مما سيسّهل عليكِ اختيار المتاجر التي يجب أن تزوريها والمنتجات التي يجب أن تركزي على شرائها. ولا شك أن ذلك سيختصر الوقت عليكِ.

بعض النصائح للتخفيف من تكاليف السفر!


فكرّي بالحمولة

تأكدي من الوزن المسموح لك بحمله على متن الطائرة قبل أن تبدأي برحلة التسّوق. فتصوّري أنك ابتعت الكثير من الأغراض ولا يمكنك حملها معك أو ستضطرين لدفع مبالغ كبيرة لشحنها. ولا تنسي أيضاً أهمية التفكير بطريقة توضيب الأغراض التي تحملينها معك، خصوصاً أن شنطة سفرك غالبا ما تكون ممتلئة بأغراضك الشخصيّة.