اهم الاماكن السياحية في فيينا
سفر
فيينا بانتظارك هذا الصيف... فأي معالم سياحية تستحق الز...
أكبر سفينة سياحية في العالم
سفر
لن تصدّقي كم شخص سيركب أكبر سفينة سياحية في العالم قري...

5 نصائح تحتاجينها لتشعري بالراحة القصوى في الطائرة

الثلاثاء، 06 يونيو 2017
نصائح للشعور بالراحة القصوى في الطائرة

يعدّ السفر من أجمل التجارب التي من الممكن أن يقوم بها الشخص في أي وقت كان، ولكن بحال كانت المسافة بين البلد الأم والآخر المقصود بعيدة من الضروري أن تتبعي أهم النصائح للشعور بالراحة القصوى في الطائرة والتي سنقدمها اليوم لك في هذا المقال من موقع أنوثة. 

 هذه هي الأغراض الأساسية لحقيبة السفر للاطفال

- تجنبي طبعاً الجلوس في المقعد الذي يقع قرب المرحاض بشكل مباشر لأن الركاب طبعاً سيقصدون المرحاض عدة مرات خلال الرحلة مما قد يسبب الاصطدام بيديك أو رجليك الأمر الذي يؤثر سلباً على نومك الهانئ أو جلوس المريح في المقعد خلال الرحلة بخاصة إن كانت طويلة جداً، ولا تنسي ان باب الحمام قد يصدر أصواتاً مزعجة عند فتحه وإغلاقه.

- إن لم تكوني أماً لطفل رضيع وتحتاجين للتنقل عدة مرات خلال الرحلة ذهاباً وإياباً في الطائرة لتغيير الحفاضات، تجنبي الجلوس على المقعد المطل على الممر في الطائرة لأنك كذلك عرضة للاصطدام بيدك أو رجلك مع الركاب الذين يمرون بقربك. 

- لا تحتاري في طريقة النوم بحال كان مقعدك في الوسط لأنه من المفضل أن تضعي الوسادة أمامك للإتكاء عليها فتشعرين بالراحة وأما إن كان المقعد الى جانب النافذة فأرخي برأسك عليها. 

- من النصائح المهمة للشعور بالراحة القصوى في الطائرة يمكنك أن تستخدمي السماعات التي توضع في الأذنين منعاً للضوضاً وتأخذين وقتك بالقراءة طوال الرحلة أو بمشاهدة أفلام على متنوعة. 

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

- إن كانت الرحلة طويلة قد تصابين بآلام في الجسم بسبب ضعف الدورة الدموية لذلك ننصحك بتحريم الجسم من وقت الى آخر، فيمكنك أن تقومي من مقعدك أو تمارسي بعض تمارين الظهر والرقبة وأنت جالسة مكانك.