اكتشفي معنا اجمل ازياء لرمضان 2020 متوفرة لدى اتوال لا بوتيك
موضة المحجبات
مجموعة أزياء رمضانية حصرية لدى "اتوال لا بوتيك" بالتعا...
كارتييه تحتفي بحلول شهر رمضان المبارك عبر
موضة كل يوم
كارتييه تحتفي بحلول شهر رمضان المبارك عبر "فجر يوم جدي...

كيف ترتدين الجينز بطريقة متناسقة مع الحجاب؟ إليك هذه النصائح!

الإثنين، 20 أبريل 2020
طرق سهلة ونصائح عملية لمساعدتك على تنسيق سروال الجينز مع حجابك في الاطلالات المختلفة
من بين القطع الأساسية التي لا تستغنين عنها من الخزانة هو سروال الجينز الذي يسهل تنسيقه مع الملابس الاخرى سواء للإطلالة اليومية او المهنية أو حتى الأنيقة. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع اليوم مجموعة نصائح للمحجبات لارتداء الجينز وتنسيقه مع الحجاب بطريقة سهلة ومميزة. 
 
كيف تنسّق المرأة المحجبة الجينز في إطلالتها؟ 
 
- في البداية لا بدّ من تحديد قصّة الجينز التي تختارينها، ومن المفضل اختيار القصّة الواسعة، لأنّها تساعدكِ على الشعور بالراحة أكثر. ومن السهل تنسيق هذا الجينز في اطلالتكِ اليومية، حيث ترتدين تيشيرت أو بلوزة وتضعينهما تحت السروال مع حزام جلدي مثلاً. ويمكن أن تضيفي جاكيت بليزر الى اللوك أيضاً.
 
 
- كما يمكنك اختيار الجينز الضيق، ولكن في هذه الحال عليك تنسيقه بطريقة مختلفة في إطلالتك، حيث تميلين الى اختيار البلايز الطويلة التي تساعد على التمتع بإطلالة أكثر تناسقاً مع الحجاب. يمكنك اعتماد التي-شيرت الواسعة والطويلة الرائجة جداً والمزينة برسومات مختلفة، أو اختيار البلوزة الكلاسيكية وتنسيق الكارديغان الطويل معها. 
 
 
- ان كنت تبحثين عن إطلالة اكثر عصرية تجمع بين الحجاب والجينز، يمكنك ان تنسقي السروال الجينز الضيق مع الكيمونو الطويل الذي يعتبر رائجاً جداً في هذه الفترة، ويضفي التميز الى اطلالتك خصوصاً الكاجوال والمهنية. واختاري الكيمونو ذات نقشات ازهار ملونة لتتمتعي بإطلالة تضج انوثة. 
 
 
- كما تستطيعين تنسيق الجينز مع الحجاب من خلال اعتماد القمصان الطويلة الواسعة وتنسيق الجيليه الطويل معها، فاختاري حينها الجينز السكيني ونسقيها كالليغينغ في إطلالتك، واحرصي على أن تكون القمصان واسعة ومريحة لتتمتعي بإطلالة متقنة وملفتة.