هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثانية… وهذه أبرز الأمور التي لفتت الأنظار!
يوميات المشاهير
هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثان...
الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!
يوميات المشاهير
الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!

لم تشرب الماء منذ 17 عاماً... سماح أنور تصدم الجمهور بنظامها الغذائي!

السبت، 17 سبتمبر 2022
لم تشرب الماء منذ 17 عاماً… سماح أنور تصدم الجمهور بنظامها الغذائي!

لم يتمكن الجمهور من تصديق تفاصيل نظام سماح أنور الغذائي الذي كشفت عنه مؤخراً عبر الاعلام في مقابلةٍ أُجريت معها ببرنامج "كلام الناس" عبر شاشة "MBC مصر". 

وعدا عن كلامها حول الأمور الغذائية، رفضت النجمة المصرية خلال اللقاء التلفزيوني التدث عن الأمور الشخصية في حياتها، معتبرةً أنّ ذلك من الأمور المُعيبة، وبالأخص حيال الشائعة التي طالتها وطالت ابنها بعد وفاة الفنان سمير صبري. 

نظام سماح أنور الغذائي

كشفت الممثلة المصرية سماح أنور عن أنّها امتنعت عن شرب الماء منذ 17 عاماً، وذلك لأنّها تحتوي على رائحة ولون، حيث علّقت بالقول: "لما باخد بُق مية جسمي بيضايق وبطني بتوجعني". 

أمّا عن الطعام، فأشارت الى أنّها تتناول كل شيء وبالأخص البيتزا والباستا، وأضافت: "باكل اللي يعجبني؛ آيس كريم فاملي، رغيف ونص باجيت، مانغا كيلو أكلها ورا بعض منجاية ورا منجاية...لحد السعة 12 بكون اشبعت خلاص وبصحى أشرب نيسكافيه". فهي تتناول الطعام مرّة واحدة فقط في اليوم، مشيرةً الى أنّها منذ أن انهت فترة المدرسة وباشرت بمجال التمثيل تتبع هذه الطريقة من حيث الأكل، وذلك بما أنّها تنشغل لفترة 16 الى 18 ساعة في اليوم. 

وبرّرت ما تقوم به بأنّها تعوّض نسبة المياه في جسمها من خلال الفواكه والخضراوات الطازجة، بالاضافة الى شرب القهوة والنيسكافيه والمشروبات الغازية، كما واعترفت أنّ النظام الغذائي هذا الذي تتبعه يعارضها عليه الكثير من الأطباء. 

ياسمين عز تتصدّر التريند... والسبب فستانها الجريء

ومع نظامها الغذائي الخاص بها، تمارس الممثلة سماح أنور الرياضة بشكلٍ منتظم، وحكت في المقابلة عن جملة قالتها لها والدتها في احدى المرّات وهي التي جعلتها تنحف، وهي: "عايزة تخسي؟ اقفلي الخرم اللي في وشك".