وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح… ودعوات للتحقيق مع مي العيدان
يوميات المشاهير
وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح... ود...
قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح الكثير من علامات الإستفهام!
يوميات المشاهير
قالب حلوى على شكل رجل مقطع يكتسح السوشيل ميديا ويطرح ا...
LIKES

تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة... واحالة صحافي للتحقيق!

الجمعة، 26 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة… واحالة صحافي للتحقيق!

أثارت الفنانة المصرية نهلة سلامة الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن تفاصيل جريئة عن حياتها الشخصية وعن القبلات مع الرجال، وذلك في مقابلة تلفزيونية.

تزوجت عرفياً مرات عدّة

للمرة الأولى، كشفت نهلة سلامة أنها تزوجت عرفياً مرات عدّة، من دون أن تكشف عن عدد هذه الزيجات، مشيرةً الى أنه من بين هذه الزيجات زواجها من المخرج الراحل محمد خان، لكن لم يستمر هذا الزواج سوى شهرين، وتم الانفصال بسبب رغبة والدتها في ذلك.

ومن التصريحات الجنسية والجريئة جداً خلال مقابلة نهلا والتي أثارت غضب المتابعين، عندما قالت أن قبلة أحمد زكي رقيقة، وقبلة محمود حميدة مثيرة. وأوضحت نهلة سلامة أنه انتشرت شائعات حول تناولها المواد الكحولية لكنها نفت هذا الأمر تماماً.

اعتراف فظيع من النجمة رانيا يوسف

بكت أربعة أيام متواصلة

وعن تأثير السوشيل ميديا على حياتها، كشفت أنها بكت أربعة أيام متواصلة بسب سخرية رواد مواقع التواصل من فستانها الذي ظهرت به ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورة سابقة وكان عاري الصدر، فتعرضت لهجوم حاد وسخرية لاذعة. وألمحت سلامة أنها فكرت في ارتداء الحجاب مرات عدة لكن لم تتخذ هذه الخطوة بشكل فعلي.

إحالة صحافي الى التحقيق

بسبب تصريحات جنسية جريئة للفنانة المصرية نهلة سلامة، قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، الكاتب الصحفي خالد صلاح إلى التحقيق، بعد نشر مقاطع الفيديو التي تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وكان تلفزيون "اليوم السابع" قد حذف فيديو غير مناسب للفنانة نهلة سلامة، وقدم اعتذاراً عن أي عبارات غير ملائمة تضمنها، مؤكدا فتح تحقيق في مسؤولية نشر هذا المحتوى، مع التأكيد على عدم نشر أي محتوى مشابه في المستقبل.