الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طبيعية!
يوميات المشاهير
الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طب...
أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا… كيف علّق؟
يوميات المشاهير
أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا.....
LIKES

هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف مسلسل "الطاووس"؟

الأربعاء، 21 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف مسلسل “الطاووس”؟

بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بالتحقيق مع صناع مسلسل "الطاووس"، ومسؤولي القنوات التي تقوم بعرضه، أصدرت الفنانة المصرية نهى العمروسي توضيحاً للرد على شائعات مطالبتها بوقف عرض مسلسل "الطاووس".

نهى العمروسي لا تقف وراء محاولات وقف المسلسل 

أكدت نهى العمروسي، عبر حسابها الرسمي على فايسبوك أنها لا تقف وراء محاولات وقف المسلسل الذي يعرض يومياً خلال الموسم الرمضاني الحالي. وكتبت: "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والأستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل (الطاووس)، وده مش حقيقي بالمرة".

وأضافت نهى العمروسي: "إحنا كان كل اعتراضنا على (الدعاية) واستخدام صورة بنتي (نازلي) على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا". وتابعت "لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف أي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها.. ادعم مسلسل الطاووس".

وكانت قد أثار مسلسل "الطاووس" الجدل الكبير بسبب استخدام لغة لا تتفق مع التعليمات التي أصدرها المجلس، كما تمّ تشبيه قصة المسلسل بقضية الفيرمونت.

ما علاقة مسلسل "الطاووس" بقضية إغتصاب "الفيرمونت"؟

بلاغ ضد مسلسل الطاووس 

نذكر أن المحامي المصري طارق العوضي قدّم بلاغاً للنائب العام، يطالب فيه بوقف عرض "الطاووس" الذي هو من اخراج رؤوف عبد العزيز. وعلّل شكواه باستخدام صورة موكلته نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي وقضية "الفيرمونت" كدعاية، خاصة أن النيابة كانت حذرت من تناول القضية لأنها مازالت في مرحلة التحقيقات.

تجدر الاشارة الى أن "الطاووس" من بطولة الممثل جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، خالد عليش، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد. وهو من سيناريو وحوار كريم الدليل، ومن إشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير.