إبن ميريام فارس يصدم الجمهور… هل سيسير على خطى والدته؟
يوميات المشاهير
إبن ميريام فارس يصدم الجمهور... هل سيسير على خطى والدت...
بغصة ودموع سالي عبد السلام تحكي قصّتها مباشرةً على الهواء وتكشف سبب إلغاء حفل زفافها
يوميات المشاهير
بغصة ودموع سالي عبد السلام تحكي قصّتها مباشرةً على اله...
LIKES

النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح "عقلي وقف"... وتغريدات المشاهير لها تجتمع بكلمة "مبروك"

السبت، 06 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح “عقلي وقف”… وتغريدات المشاهير لها تجتمع بكلمة “مبروك”

تألق جديد تحصده النجمة الذهبية الفنانة نوال الزغبي مع طرح الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة "عقلي وقف" بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث حصد الفيديو على يوتيوب نسبة عالية جداً من المشاهدة. وقد عبّر متابعو نوال ورواد السوشيل ميديا عن مدى روعة المشاهد المصوّرة والأغنية الحيوية والتي تشبه ستايل الفنانة اللبنانية التي لطالما حققت النجاح في مسيرتها الفنية.

أغنية "عقلي وقف" كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم وتوزيع ماستر وسام عبد المنعم وميكس، أمّا الفيديو كليب إخراج فادي حداد، وقد إخترات الفنانة نوال الزغبي إطلالات روعة بالفساتين الذهبية الملمعة وحرصت على تنسيق تسريحات شعرها والمكياج الذي أظهر مكياجها ملامحها بروعة، وفي لقطة أخرى ظهرت بفستانٍ باللون الأزرق وتسريحة ذيل الحصان وحولها إجتمعت فرقة الرقص لتقدم العروض على وقع أنغام الأغنية الجديدة.

وكانت النجمة الذهبية قد خصصت بعض المنشورات عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وتويتر للترويج لأغنيتها الجديدة "عقلي وقف" ولدعوة متابعيها والجمهور العربي لمشاهدة الفيديو كليب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)


تغريدة واحدة على تويتر جعلت نوال الزغبي "أميرة" بعد هجوم لاذع تعرضت له

وقد إحتلت الفنانة اللبنانية السوشيل ميديا مع الكثير من التغريدات على تويتر من متابعيها ورواد هذه المواقع، حيث عبّر الكثير منهم عن روعة الأغنية وجمال الفيديو كليب وباركوا لنوال على العمل الجديد.

وكذلك مجموعة كبيرة من المشاهير أرادوا تهنئة نوال الزغبي على تويتر، ومنهم الفنانة نجوى كرم حيث كتبت لها: "متل العادي بدّك تكوني مكللة بالنجاح... لأنّو ربّنا خلقك نجمة وبتضلّي" لتعيد نوال نشر التغريدة على حسابها وترد بالقول: "اديه بحبك أنا!! أوف كتير... شكراً يا صديقتي المحبة".

نوال الزغبي  

وكذلك فعلت الفنانة إليسا من خلال تغريدة كتبت فيها لزميلتها نوال الزغبي: "قدي نحنا بحاجة للفرح والطاقة الإيجابية بهالظروف! مبروك نوال #عقلي_وقف وبدوام النجاح والذهب".

نوال الزغبي

الفنانة هيفاء وهبي أردت أن تقول "مبروك" للنجمة الذهبية على طريقتها مع تغريدة لها على تويتر، وكتبت: "الف مبروك النجمة الجميلة أغنيتك الحلوة كتير"، وردّت عليها نوال بالقول: "إديش إنت جميلة قلباً وقالباً".

نوال الزغبي

من بين النجوم الذين باركوا للفنانة نوال الزغبي أيضاً على تويتر الفنان اللبناني سعد رمضان، وأشار الى أنّه كالعادة عمل رائع من نجمة رائعة.

نوال الزغبي