صبا مبارك في وضعية جريئة
يوميات المشاهير
الفنانة صبا مبارك في وضعية جريئة... كيف كانت ردود فعل ...
مرّة جديدة نسليهان اتاغول تواجه عناوين الصحافة القاسية وإنتقادات الجمهور الجارحة بسبب كذبها عليهم!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة نسليهان اتاغول تواجه عناوين الصحافة القاسية...

فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة... هل تشبه فعلاً ميغان ماركل؟

الجمعة، 12 مارس 2021
فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة… هل تشبه فعلاً ميغان ماركل؟

يتيح تطبيق "تيك توك" لمستخدميه إستعمال الكثير من التقنيات الجديدة بهدف تصوير فيديوهات مميّزة، وهذا ما فعلته نور دياب إبنة النجم المصري عمرو دياب، مؤخراً عبر حسابها الرسمي. فقد ظهرت نور وهي تتحوّل فجأة الى ميغان ماركل دوقة ساسيكس، في إشارةٍ منها الى الشبه الكبير بينهما، إذ إختارت لها صورة وهي تدير وجهها لتقف هي مثلها ويعكس الفيديو الملامح عند تبديل المشاهد.

وحصد الفيديو على "تيك توك" نسبة عالية من المشاهدة، مع تعليقات من متابعيها حيث لفت البعض الى أنّها بالفعل تشبه ميغان ماركل أكثر من شبهها بوالدتها شيرين رضا، فيما رأى مجموعة من رواد هذا التطبيق أنّه لا يوجد أي شبه بينهما وعارضوها في نشر الفيديو على حسابها، والبعض قالوا إنّها تشبه أكثر بملامحها رهف القنون. وإذا نظرنا الى تفاصيل فيديو نور دياب على "تيك توك"، ربما نلاحظ الشبه القليل في مساحة العينين والأنف ورسمة الوجه بينها وبين ميغان.


@noora_diab

i get this a lot ##celebritylookalike ##shapeshifter ##lookalike ##foryou ##foryoupage ##fyp

♬ оригинальный звук - vladveid


وفاة 3 أصدقاء مصريين بسبب تحدّي التعتيم على "تيك توك"


وكما تتشارك نور دياب المنشورات المنوعة مع متابعيها على إنستقرام، تقوم بالأمر نفسه عبر تطبيق "تيك توك" ولكنّها تركز أكثر على إطلاع الفتيات والنساء على هذا التطبيق كيفية تنسيق ستايل ملابسها أو الأزياء في إطلالة واحدة. وتصوّر الكثير من الفيديوهات القصيرة عن إطلالاتها الخاصة أو لوضع قطع الملابس والأكسسوارات مع بعضها أمام الكاميرا، بالإضافة لبعض المشاهد من يومياتها.

@noora_diab

##fashion ##outfitideas ##outfitchange ##fashioninspo ##workday ##workdayinmylife ##fashionstyle ##style ##model ##fashionnova

♬ Often Slowed - Remix - Eduardo Luzquiños & RH Music