في عمر 68 عاماً… لين ماي تعلن حملها من زوجها الموسيقي!
يوميات المشاهير
في عمر 68 عاماً... لين ماي تعلن حملها من زوجها الموسيق...
صرخات إغاثة من بسمة وهبة بعد حريق في مركبها
يوميات المشاهير
صرخات إغاثة من بسمة وهبة بعد حريق في مركبها

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

السبت، 14 أغسطس 2021
أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

برزت علامات الفرح والتناغم بين الممثلة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور خلال الصورة التي نشرها خلال تمضيتهما شهر العسل. فكيف علق عاشور على صورة نيللي كريم في شهر العسل؟

ونشر هشام عاشور صورة له رفقة زوجته عبر خاصية الستوري على انستقرام، وهما يستمتعان بشهر العسل، بعد عقد قرانهما منذ أيام في إحدى منتجعات الساحل الشمالي. وظهرت نيللي بإطلالة بسيطة مرتدية تيشرت كاب، ملون بألواف دافئة، وذات فتحة حرف V من عند الصدر، ونسقت معه شنطة باللون البني مزينا بالتطريز، ونظارة شمسية باللون البني. كما زينت الإطلالة بإكسسورات مكونة من عقد، واختارت أن تكون على طبيعتها بدون مكياج، وكان شعرها منسدل على كتفيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by a7barel3alm (@a7barel3alm)

تعرفي اكثر على اولاد نيللي كريم

وهشام فكان يرتدي تيشرت بنصف كم باللون الأبيض، ونسق معه نظارة شمسية باللون البني، والعديد من الإكسسورات في اليد والرقبة. وكانت قد احتفلت نيللي كريم، يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب، بعقد قرانها وزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Ashour (@hishamashour1)

ويعتبر زواج عاشور من نيللي، هو الزواج الأول له في حياته، بينما تزوجت نيللي مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه في العام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

على الصعيد الفني، شاركت نيللي في مسلسل "ضد الكسر"، الذي عُرض بموسم رمضان 2021، وهو من بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم. وسيناريو وحوار المسلسل لمدحت العدل، ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج العدل جروب.