جيسون ستاثام
يوميات المشاهير
جيسون ستاثام ممثل ناجح... فكيف كانت مسيرته؟
طلاق حليمة بولند
يوميات المشاهير
ما صحة طلاق حليمة بولند؟

نيللي وشريهان... قصة اللغز الدفين

الجمعة، 07 أكتوبر 2016
نيللي وشريهان

نيللي وشريهان... هو عنوان المسلسل المصري الكوميدي الذي عرض خلال شهر رمضان لعام 2016، وقد تمكن هذا المسلسل من تحقيق نجاح كبير على الصعيد العربي هذا العام، بفضل ما قدمته البطلتين من موهبة متقنة في التمثيل. تعرفي معنا اليوم على احداث مسلسل نيللي وشريهان عبر موقع أنوثة.

مسلسل نص يوم حبكة بوليسية غامضة تشدك اليها

معلومات حول المسلسل

مسلسل مصري قدم بقالب من الكوميديا الاجتماعية، هو من بطولة الشقيقتين دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم. تاليف القصة يعود الى الكاتبين مصطفى صقر وكريم يوسف، أما الاخراج فهو للمخرجين تامر حمزة وأحمد الجندي. وفي ما يتعلق بالانتاج، فكان من نصيب روزنامة للانتاج الفني برومو ميديا. قدم المسلسل في 30 حلقة طيلة شهر رمضان خلال عام 2016، ومدة كل حلقة بلغت حوالى 30 دقيقة.

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام قصة رومنسية شيقة!

أحداث المسلسل

في ما يتعلق بأحداث المسلسل، فإن القصة تدور حول شابتان هما بالاحرى قريبتين، بنات العم، لا تتفقان في غالب الاحيان ولكن حدثاً معيناً ولافتاً يجمعهما، وهو حدث وفاة جدهما ميكي الذي ترك ميراثاً كبيراً وعليهما أن تبحثا عنه لايجاده والحصول على المال الوفير. نيللي والتي تجسدها دنيا سمير غانم، هي فتاة غنية جداً، تعيش في رغد، في حين أن شريهان والتي تجسد الدور ايمي سمير غانم، هي ابنة عم نيللي، وتلتقتيان بهدف البحث عن هذا الكنز. أما حدث اللقاء بينهما ،فيتم بعد أن تفقد اسرة نيللي الثروة التي تملكها، فتضطر الى الانتقال للسكن مع ابنة عمها. وهنا تكتشفان أن ثروة جدهما ما زالت موجودة، فتضعان خلافاتهما التي لا تنتهي جانباً، لتتمكنا من العثور على الثروة من خلال لغز تركه جدهما لكل من يبحث عن هذه الثروة. واللغز الذي وضعه جدهما موجود في المجلة التي كان هذا الاخير يقوم بتحريرها، في قسم عنونه "لغز ميكي". وتجري الاحداث في طابع كوميدي مرح مليء بلمفاجآت والاحداث الطريفة، خلال رحلة الشابتين للبحث عن الثروة.