يسرا اللوزي ترفض إرتداء الأسود خلال تشييع والدها
يوميات المشاهير
يسرا اللوزي ترفض إرتداء الأسود خلال تشييع والدها
مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى!
يوميات المشاهير
مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى!

هل فعلاً تحدّثت هاندا أرتشيل عن العلاقة الحميمة مع كرم بورسين أمام الصحافة؟ إليكم الحقيقة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
هل فعلاً تحدّثت هاندا أرتشيل عن العلاقة الحميمة مع كرم بورسين أمام الصحافة؟ إليكم الحقيقة

الممثلة التركية هاندا ارتشيل تتحدث عن العلاقة الحميمة مع حبيبها الممثل كرم بوسين! إنّه العنوان الذي تصدّر في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الإجتماعي، كما وتصدر إسم النجمة التركية محركات البحث.

فقد بدأت علاقة الحبّ التي تجمع كرم بورسين وهاندا أرتشيل خلال تصويرها الجزء الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي التركي" وأعلنا عنها، ومنذ ذلك الحين والصحافة تنتظر الثنائي لمعرفة أبرز المستجدات في حياتهما. والجدير بالذكر أنّ خلال هذه الفترة كثرة تصريحات هاندا بما أنّ عدد من المراسلين يلاحقونها حتى عند ذهابها للمطار لإستقبال كرم بعد عودته من الولايات المتحدة الاميركية.

ولكن ما هي حقيقة تصريحاتها الأخيرة؟

بعد البلبلة التي أحدثتها عن هاندا ارتشيل تتحدث عن العلاقة الحميمة مع كرم بورسين أمام الصحافة، تبيّن أنّها مجرد إشاعات بالإضافة لسوء ترجمة الحوار الذي جرى بين الممثلة التركية والصحافة. فكلّ ما جرى أنّ هاندا كانت تخرج من إجتماع لها، وأمام الشركة وجدت مجموعة من المراسلين أرادوا طرح الأسئلة عليها، وكان الحديث في البداية عن إذا كانت ستقدّم عملاً جديداً في الفترة المقبلة.

وبعدها سألها مراسل عن العطلة التي أمضتها في أميريكا خلال الأسابيع الماضية، وعبّرت عن فرحتها بما أنّها كانت تتواجد مع صديقاتها وأمضين أجمل الأوقات، والمباراة التي شاهدتها برفقة كرم بورسين وبعض المقربين منهم خلال عطلتها. الى أنّ قاطع الحديث صحفي وسألها: "وحضرته صرح أنّه عندما يكون سكران يبدأ بخلع ثيابه... هل شاهدت هذا يا ترى؟"، مع حركات في يده. لترد عليه على الفور هاندا أرتشيل بإستغراب وتقول: "كلا أبداً"!

وإعتبر الجمهور أنّ الصحفي أحرج هاندا ارتشيل بهذا السؤال عن علاقتها بكرم بورسين، ولكن الأفظع كانت سوء ترجمة ما قالته الممثلة التركية وتفسيره بشكلٍ خاطئ ما تسبّب بجدلٍ كبير حول تصريحاتها. وما لاحظه الجميع أنّ هاندا عادت تضحك أمام كاميرات الصحافة، فقد كانت في مرحلة تنزعج من وجود الصحافيين دائماً حولها خصوصاً في بداية علاقتها مع كرم.

ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال سيرناي سريكايا وكرم بورسين؟ صحيفة ايطالية تكشف السرّ

جديد هاندا أرتشيل

بالنسبة لجديد الممثلة هاندا أرتشيل في المجال التمثيلي، فأشارت الى أنّها حالياً تطلع على الكثير من النصوص وسوف تختار الأنسب لها، دون تحديد إذا كانت تريد أن تكون بمسلسل عبر الشاشة التلفزيونية أو عبر منصة إلكترونية.

ونشير الى أنّ هاندا ستحتفل بعيد ميلادها في 24 نوفمبر، وطلبت من متابعيها والجمهور إستبدال هدايا هذه المناسبة بتبرعات للأطفال الذين يعانون من الأمراض السرطانية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)