هاني شاكر يملك ثروة تقدر بـ32 مليون دولار
يوميات المشاهير
هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى... هذه هي آخ...
مصر تودّع بحزن جيهان السادات… والرئيس المصري يمنحها “وسام الكمال”
سيرة المشاهير
مصر تودّع بحزن جيهان السادات... والرئيس المصري يمنحها ...

الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة... هبة مبروك في جلسة تصويرية مع كلب ويافطة "حفل زفاف"!

الجمعة، 09 يوليو 2021
الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة… هبة مبروك في جلسة تصويرية مع كلب ويافطة “حفل زفاف”!

خبر هزّ مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبّر المتابعون عن صدمتهم من خلال التعليقات الكثيرة الى إنتشرت على مختلف الصفحات، وذلك بعد إعلان البلوغر هبة مبروك زواجها من كلب! فلم يعتقد البعض أنّ الخبر صحيح بل مجرد مزحة على أثر إنتشار مثل هذه الظواهر من الزواج من حول العالم، ولكن بعد ذلك تأكد الجميع أنّه ليست دعابة بل الأمر حقيقي.

بفستان الزفاف الأبيض... البلوغر المصرية تزيد الصدمة!

تألقت البلوغر هبة مبروك بفستان زفافها الأبيض والواسع، فيما إخترق القماش الأزرق الفاتح القسم العلوي منه مع بعض الزخرفات، وإختارت مسكة الورد الطبيعي باللون الأبيض والأزرق أيضاً. كما تألقت بتسريحة شعر مفرودة مع التاج الكبير والملمع، ورسمت الضحكة على وجهها. كما خصّصت هبة جلسة تصوير فوتوغرافية بمناسبة زواجها من كلب، كما وأرفقت صورها بجملة: "الحمدلله على كل شيء".

هبة مبروك

وبالرغم من الإنتقادات اللاذعة والكثيرة التي وردت على صورها التي تشاركتها مع متابعيها على إنستقرام، لم تحذفها البلوغر المصرية أو ألغت خانة التعليقات الموجودة بالقرب منها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by HEBA MABROUK | هبــة مبــروكـ (@heba.mabrok)

وبعد البلبلة التي أحدثها الخبر الصادم، أوضحت هبة مبروك من خلال منشورٍ لها على فيسبوك، حيث كتبت:

"اتمنى ان الناس تفهم ان ده كان سيشن فقط والغرض منه الهزار مع الفانز عندي مش اكتر بس الناس مش بتسيب حد في حاله وكتبوا اخبار ع مزاجهم ويقولو اتجوزت ومتجوزتش هو في حد بيتجوز كلب والمشكلة ان في ناس صدقت الكلام واقتنعت بس صدقوني ده كان هزار فقط وسيشن بس".

بدور البراهيم ترد على المنتقدين بسبب فيديو عرض الملابس الداخلية!

ولكن بالرغم من التوضيح الصادر على الصفحة الرسمية للبلوغر المصرية، تقدّم المحامي أيمن محفوظ عبد المجيد ببلاغٍ للنائب ضدّ هبة مبروك، بعد أن ظهرت على السوشيل ميديا بجلسة تصويرية مع كلب بعنوان: "ضل راجل ولا ضل كلب". وذكر المحامي في البلاغ أنّ هبة أـثارت غضب عدد كبير من النساء قبل الرجال بهذا التصرف الغريب عن الطبيعة البشرية.

وأضاف أنّ المدونة المصرية أيضاً متهمة بالتنمر بحسب المادة القانونية 309 عقوبات، بالإضافة لجريمة إستعمال الإنترنت والإعتداء على القيم الأسرية بحسب المادة 25 من قانون الإنترنت في مصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)