لعيد الحب تألقي بمكياج يجمع بين الآيلاينر والروج الأحمر
العناية بالبشرة
لعيد الحب تألقي بمكياج يجمع بين الآيلاينر والروج الأحمر
أخيراً إجابة من الأطباء والخبراء… هل ارتداء كمامتين يساعد أكثر للوقاية من فيروس كورونا؟
صحتك
أخيراً إجابة من الأطباء والخبراء... هل ارتداء كمامتين ...
LIKES

10 أفكار هدايا لعيد الحبّ... من أرقى العلامات وتناسب كلّ الميزانيات!

الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
10 أفكار هدايا لعيد الحبّ… من أرقى العلامات وتناسب كلّ الميزانيات!

يحلّ علينا عيد الحبّ يوم الأحد 14 فبراير، ولا شكّ أنّ تقديم هدية مميّزة من السمات التي تميّز هذا اليوم. لذا اخترنا 10 هدايا يمكن تقديمها للحبيبة، أمّا اذا كنتِ عزباء فيمكن أن تدلّلي نفسك بها دون شكّ! وكلّ هدايا عيد الحب هي من موقعي Looliacloset.com وSohaticare.com

1- عطر  Voce Viva من Valentino

هذا العطر هو من اصدارات الدار الايطالية المعروفة فالنتينو، وقد تمّ اطلاقه حديثاً ليحصد شعبية واسعة حول العالم. يتميّز بنفحات عطرية رائعة تجمع بين رائحة المندرين، الزنجبيل والبرغموت مع الغاردينيا وزهر البرتقال. ولا شكّ أنّه هدية مثالية في يوم عيد الحبّ!

2- سترة "حبيبي انت" من Boshies x Elsa O

كيف يمكن التعبير عن الحبّ بطريقة أفضل من هذه السترة التي صمّمتها دار بوشيز بالتعاون مع مصمّمة الاكسسوارات ومدوّنة الموضة السا أسطا؟ وتتميّز هذه السترة باللون الزهري الفاتح مع الكتابة باللون الأحمر.

3- جوارب Life Socks Without You من Sikasok

"الحياة سيئة من دونك"... شعار تجدونه مدوّناً على هذه الجوارب والتي صمّمت بالتعاون مع الشخصية التلفزيونية جاد بو كرم (Oh My Jad) المعروف بالتلاعب بالكلمات. فبدل كلمة "Sucks" استخدمت كلمة "Socks" للدلالة على الجوارب مع الحفاظ على معنى الجملة.

4- مجموعة Tints & Kisses من Benefit

صبغات الشفاه المعروفة من علامة بينيفيت تعتمدها ملايين النساء حول العالم لاضافة لون مميّز يدوم طويلاً على الشفاه. ويمكن تسوّقات 4 ألوان متنوّعة من هذه الصبغات ضمن مجموعة واحدة تنضح بألوان الحبّ والشغف!

بالصور... اروع مكياجات لعيد الحبّ

5- مجموعة عيد الحبّ من Essie

أصدرت علامة ايسي المعروفة في مجال طلاء الاظافر، مجموعة رائعة لعيد الحبّ تتميّز بالالوان المتدرّجة من الاحمر بشكل خاص. ومع المناكير هناك طلاء شفّاف يمكن استخدامه كقاعدة وللتجفيف بسرعة أيضاً.

6- مجموعة Hyaluron-Filler من Eucerin

هذه المجموعة المتكاملة من Eucerin هي من هدايا عيد الحب التي اخترناها لكِ لأنّها توفّر كلّ حاجات المرأة للعناية ببشرتها، بدءاً من الكريم النهاريّ الملائم للبشرة العادية الى المختلطة، اضافة الى كريم محيط العينين، وصولاً الى السيروم المركّز. وهذه المستحضرات الثلاث مخصّصة لمواجهة علامات التقدّم بالسنّ بفعالية عالية. وتأتي المستحضرات في حقيبة صغيرة أنيقة، وفيها أيضاً كريم للعناية بالقدمين كهدية مجانية.

7- مجموعة Emblematique Set من Nuxe

في هذه العلبة الأنيقة جداً من Nuxe، هناك 4 مستحضرات تحتاجها كلّ امرأة لاطلالة ساحرة: الكريم المرطّب اليوميّ المضادّ للتلوّث، الزيت الجاف الذي يمكن تطبيقه على الشعر والجسم والوجه بتركيبتين احداهما فيها لمسات من البريق، بالاضافة الى بلسم الشفاه الغنيّ بخلاصة العسل. انّها هدية متكاملة ومثالية في عيد الحبّ!

8- مجموعة Hair & Body Indulge من Senteurs D’Orient

العناية بالبشرة والشعر لم تكن فاخرة يوماً كما هذه التجربة الرائعة التي توفّرها Senteurs D’Orient من خلال المستحضرات الأربعة الموجودة في المجموعة: غسول الجسم، بلسم الشعر، الصابون والزيت الذي يمكن تطبيقه على الجسم والوجه والشعر. هذه المستحضرات غنيّة بالبروتينات النباتية والزيوت الطبيعية التي توفّر مستوى عالٍ من الرطوبة.

9- مجموعة تدريم أظافر اليدين والقدمين من Beurer

تدريم الأظافر منزلياً لن يكون تحدّياً بعد اليوم مع هذه المجموعة المتكاملة التي تتضمّن الجهاز الخاص بالتدريم والمجهّز بضوء LED، مع رؤوس متنوّعة يمكن تبديلها بحسب ما ترغبون القيام به. انّها مجموعة احترافية تغني عن الذهاب الى الصالونات!

10- مجموعة Eye Love You من Talika

مكياج العيون هو الأساس لجمال الوجه، خصوصاً في الوقت الحالي مع وضع الماسك بشكل شبه دائم. لذا يمكن الحصول على هذه المجموعة التي تتضمّن ظلّ عيون ذات لون ناعم يقوم بشدّ الجفون في الوقت نفسه عند تطبيقه، آيلاينر لرسم العيون مع دور لافت يقوم به على صعيد تحفيز نموّ الرموش. بالاضافة الى كونسيلر يأتي كهدية ضمن المجموعة لاخفاء كلّ شوائب البشرة.

شاهدي الفيديو الذي يعرض لكِ هذه المجموعة من الهدايا المميّزة: