نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف
زفوها
كيف تعتني العروس بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف؟
اتيكيت قطع قالب الكيك في الزفاف
زفوها
اكتشفي معنا اتيكيت قطع قالب الحلوى في زفافك

هذا ما يخبره خاتم زفافك عن شخصيتك

الثلاثاء، 09 فبراير 2016
دلالات خاتم الزواج من ناحية ارتباطه بالشخصية

لخاتم الزفاف دلالات كثيرة تعبر عن شخصية المرأة بحسب الاختيار التي تقوم به من حيث الحجر الذي يكون على الخاتم. إكتشفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة دلالات خاتم الزواج من ناحية ارتباطه بالشخصية.

 

كيف تختارين المعدن المناسب لخاتم الزواج؟

 

- المرأة التي تفضل أن تلبس خاتم زواج به حجر على شكل قلب تتميز شخصيتها بالرومنسية والجرأة مما يجعلها لا تخاف من أن تتحدث بمشاعرها أمام الآخرين. الى جانب ذلك هذه المرأة تسعد زوجها كثيراً بحبها الشديد وعشقها له. بالإضافة الى هذه الأمور المرأة التي تختار خاتماً بشكل قلب ترى دائماً أن اللون الأحمر هو اللون الأفضل والمميز لحفل الزفاف الخاص بها وهي أيضاً ستختار فستان زفاف كبير يجعلها تبدو وكأنها ملكة.

 

- المرأة التي تحب خاتم الزواج المزود بحجر بيضاوي تتميز شخصيتها بالبساطة والتواضع كما أنها محبة للأناقة وبإمكانها أن تشكل مع زوجها علاقة متكاملة من كل النواحي. أما بما يختص بحفل زفافها هي تراه يحتاج الى الكثير من الديكورات الرائعة والفرحة.

 

- المرأة التي تفضل الخاتم الذي يحمل حجراً مستديراً تتمتع بالمثالية والرومنسية وتميل الى التقاليد في عدة أحيان. تبنى علاقة الزواج بينها وبين زوجها على أسس الصداقة لأنها بنظرها هي أساس الزواج الناجح. أما حفل زفافها فسيكون فرحاً ومنظماً وستأخذ الكثير من الوقت في إعداد كل تجهيزاته.

 

إليك أجمل خواتم زواج لعام 2016

 

- حجر الكمثري في خاتم الزفاف يشير الى أن المرأة لديها شخصية خاصة بها وهي تعشق الكلاسيكية ولكنها قد تحب مواكبة التطور وستكون امرأة تهتم كثيراً بالحياة الزوجية وتكوّن مع زوجها ثنائي رائع وحفل زفافها سيكون أنيقاً ومرتباً وفيه الكثير من اللمسات المتطورة.