متحف دبي
سفر
زوري متحف دبي لنظرة في تاريخ الامارة القديم
عاصمة البيرو
سفر
لسفرة ساحرة توجهوا الى ليما في البيرو

هكذا تزورين اوروبا باقل تكلفة ممكنة

الإثنين، 29 فبراير 2016
نصائح للسفر الى اوروبا بأقل التكاليف

إن كنت تخططين لزيارة أوروبا ولا تودين ان تتكلفي الثير على زيارتك اليك من أنوثة بعض النصائح للسفر الى اوروبا بأقل التكاليف لكي تستفيدي منها.

- الطعام

توفر الكثير من المحلات التجارية الصغيرة السندويشات المسبقة الصنع أو التي تحضر بحسب الطلب فيمكنك ان تشتري منها وتتناولين الطعام في الهواء الطلق وهي طريقة توفرين بها المال الذي ستضعينه في المطاعم.

لهذه الاسباب عليكم زيارة أوروبا في فصل الشتاء

- التنقل

يمكن ان تصرفي الكثير من الأموال على وسائل النقل لذلك أولاً لا تتحركي في اتجاهات غريبة كما أنه من المهم ان تضعي خطة للتحرك وتلتزمي بها، كما يمكنك ان تحصلي على بطاقة مرور في القطار التي تعرضها شبكة القطارات ويمكنك من خلالها أن توفري الكثير من الأموال في التنقل، هذا ويمكنك أن تسألي عن خدمة تشارك النقل المشترك مع السكان المحليين وبهذه الطريقة تتعرفين اكثر الى الناس وتوفرين المال في الوقت عينه.

- المبيت

يمكنك ألا تبيتي في الفنادق الغالية لكي توفري الأموال فإن كنت تعلمين أن لديك أصدقاء في الخارج يمكنك التواصل معهم والمبيت عندهم وإلا يمكنك مراجعة خدمة Coushsurf على الإنترنت التي تطلعك على السكان المحليين الذين يتيحون لك الإقامة معهم بشكل مجاني.

لا تفوتي زيارة أجمل قصور أوروبا

- البطاقات السياحية

في بعض الأحيان تصدر الهيئات السياحية المحلية للمدن بطاقات سياحية تشتمل على كل المعالم السياحية الجاذبة للسكان مع تخفيضات على زيارة المعالم والجولات السياحية واستخدام وسائل النقل مع الاستفادة على الخصومات في المطاعم ومراكز التسوق.

- الجولات السياحية

استفيدي من كل لحظة تقضينها في البلاد الأوروبية وحاولي أن تجولي بين شوارعها سيراً على الأقدام لتستفيدي من مناظرها ولتوفري المال في الوقت عينه.