تنظيف الرموش الإصطناعية - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تنظّفين بسهولة رموشك الإصطناعية!
هل الأرز يزيد الوزن – أنوثة
انقاص الوزن
الأرز هو نوع من النشويات... فهل يزيد الوزن؟

هل يعتبر الفيلر مفيداً للوجه النحيف؟

الأربعاء، 03 أبريل 2019
الفيلر للوجه النحيف
اللجوء الى بعض التقنيات الحديثة للحصول على اطلالة ملفتة هو الطريق الاسهل بالنسبة الى بعض النساء للتمتع بجمال مبهر على الدوام. ومن بين التقنيات التي تلجأ اليها النساء هي تقنية الفيلر التي قد لا تتناسب مع مختلف الوجوه. من هنا اختار موقع انوثة ان يعرض لك في الموضوع التالي الاجابة حول اعتبار الفيلر للوجه النحيف مفيدا؟ 
 
هل يمكن اعتبار الفيلر مفيداً للوجه النحيف؟ 
 
- تقوم تقنية الفيلر على ملء الفراغات في الوجه وتعبئة الخطوط البارزة فيه ومنها خطوط الشيخوخة، وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة. انما تميل النساء صاحبات الوجوه النحيفة الى تقنية الفيلر لتعبئة الفراغات في الخدين بصورة خاصة، حيث تكون المنطقة في الوجه الأكثر تأثراً في الضعف الشديد. وبالتالي يمكن اعتبار الفيلر مفيداً في الحالة التالية. 
 
 
- كما أن الفيلر يعتبر مفيداً للوجه النحيف في حال كانت ملامح الشيخوخة المبكرة بدات بالظهور، فالوجه الممتلئ غالباً ما يكون اقل عرضة لبروز الخطوط فيه، في حين أن الوجه النحيف يكون أكثر بروزاً. من هنا يمكن اعتبار أن تعبئة الخطوط الدالة على الشيخوخة عبر تقنية الفيلر مفيدة جداً وتساعد على الحفاظ على اشراقة البشرة وشبابها. 
 
- بالاضافة الى ان الفيلر يساعد ايضاً على الابقاء على نضارة البشرة ونعومتها، وبفعل الضعف الشديد في الوجه، فان المرأة تكون عرضة لبعض الشوائب في الوجه والملامح، ويمكن للفيلر ان يساهم في التخفيف من الشوائب، عبر تنسيق الملامح في الوجه. وهنا ايضاً يمكن اعتبار ان الفيلر ضروري ومهم لمعالجة مشاكل البشرة وتحسين الاطلالة للمراة النحيفة جداً. 
 
 
- والفيلر ايضاً مفيد للنساء اللواتي يتمتعن بوجه نحيف تبرز من خلاله العظام وتقاسيم الوجه غير الملفتة، فهو يساعد على منح الوجه بعض الحيوية والاطلالة المنعشة، فيزيد من الخدود والشفاه ويجعل ملامح الوجه اكثر تناغماً وتجانساً.