مسلسل الغراب التركي- أنوثة
سينما ومسلسلات
بطل "حب للإيجار" في مسلسل جديد!
شكران مرتجى هل هي متزوجة- أنوثة
يوميات المشاهير
هل شكران مرتجى متزوجة؟

هل تزوجت شمس الكويتية مرة ثالثة؟

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
هل شمس الكويتية متزوجة- أنوثة

المغنية الكويتية سعودية الأصل شمس عرفت بالغموض الكبير في علاقاتها العاطفية السابقة وتحب دائماً أن تترك حياتها الشخصية بعيدة عن الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. الا أن هناك أخبار كثيرة تطاردها بين الحين والآخر، فهل هي الآن متزوجة أم لا؟ الجواب في هذا الموضوع من أنوثة.

شمس الكويتية وحقيقة زواجها

كشفت المغنية شمس عن زواجها منذ فترة قصيرة خلال مقابلة تلفزيونية أجربت معها، وكعادتها لم تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية بشكل واسع ومطول، بل اكتفت بإعطاء بعض التفاصيل التي تعبر عن سعادتها في هذه العلاقة الجديدة.

وأشارت شمس أنها وجدت الشخص الذي لطالما حلمت به، واصفة إيّاه "بالمحترم والراقي والمتربي والرائع"، مضيفة ان هذه هي المرة الأولى التي تجد فيها عائلة زوج تحتويها وتحبها وهي تبادلهم نفس المشاعر.

وعن زوجها، اكتفت شمس بالقول إنه ليس خليجياً بل هو عربي من أصول تركي، وكان متزوجا الا أنه انفصل منذ 3 سنوات، مؤكدة أنها ترفض كلياً أن تكون زوجة ثانية.

وأحدثت شمس جدلاً كبيراً في زواجها الأول الذي شكل حالة من الغموض لدى الاعلام، ثم عادت وكررت هذه المسألة في زواجها الثاني بعد أن اعتبرت أن زواجها خاص ولن تفصح عن هوية شريكها، ولكن هذا الزواج لم يدم لفترة طويلة بل انتهى في العام 2015 وتبين بعد ذلك أنه ولي عهد احدى الدول العربية الملكية وصاحب عدد كبير من المشاريع الاستثمارية في الدول العربية.