نصائح لحياة زوجية سعيدة رغم الخلافات
حياة زوجية
كيف تنعمين بحياة زوجية سعيدة رغم الخلافات؟
كيفية تجنب التأثيرات السلبية للصديقة على الحياة الزوجية
حياة زوجية
لا تدعي صديقتك تؤثر على حياتك الزوجية... هذه الامور تن...

هل يتحوّل الحب برأيك الى صداقة؟

الجمعة، 30 يونيو 2017
هل يصبح الحب صداقة

ما بين الصداقة والحب رابط قوي لأن الصداقة في الكثير من الأحيان قد تتحوّل الى حب قوي بين الطرفين ولكن هل يصبح الحب صداقة؟ تكتشفين الإجابة اليوم من خلال ما يلي من موقع أنوثة.  

رسائل حب للزوج ستدفعه لأن يعود سريعاً اليك!

- من الغريب أن تفكّري مع شريكك مهما كانت علاقة الحب التي تجمعكما ونوعها بأن تكوّنا صداقة بعد فشل الحب بينكما! إعلمي أن الصداقة في الكثير من الأحيان قد تتحوّل الى حب ولكن الحب لا يعود أدراجه أبداً ليتحوّل الى صداقة. 

- لا يمكنك أن تعودي صديقة للشخص الذي تحبينه لأن المواقف التي ستمران بها معاً ستذكركما بأخرى مرّت في علاقة الحب التي جمعتكما وستبقيان منزعجين في الكثير من الفترات.

- الحب يبنى على تضحيات الأشخاص فيما بينهم ولكنه ما إن ينتهي حتى يفقد طعمه وقد ينمّي الكراهية ولو قليلاً من طرف حيال الآخر، لذلك تعد كلمة أن نبقى أصدقاء أفضل صعبة التصديق بعد علاقة حب طويلة عاشها الشخصين معاً. 

- لا يمكن التحكم بمشاعر الإنسان كآلة، فمشاعر الحب تكون ناضجة ومشتعلة في قلب الشخص ولا يمكنه مهما حاول أن يطفأها أن ينجح بسرعة كبيرة فهذه الخطوة تحتاج الى وقت، لذلك لا يمكن أن يتحوّل الحب بين الشريكين الى صداقة بنيهما. 

 حملي مشاعرك الى الحبيب بأجمل رسائل الحب

- إن كانت الثقة أو الاحترام أو أي نوع آخر من المبادلات في العلاقة هو الذي أفشل علاقة الحب بينكما، فكيف ستبنى علاقة الصداقة وعلى أي أساس بينكما؟ لذلك أيضاً الصداقة عليها أن تبنى على أسس متينة من الأول وليس على حب فاشل. من ناحية أخرى قد تجدين أنه من الصعب أن تتحدثي بحرية وراحة تامة عن حياتك الشخصية أمام صديقك السابق.