التشويق والأكشن… هذه تفاصيل مسلسل “داون تاون” لرمضان 2021
سينما ومسلسلات
التشويق والأكشن... هذه تفاصيل مسلسل "داون تاون" لرمضان...
رضوى الشربيني وزوجها
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني مصابة بفيروس كورونا... ووالدتها الى العن...

حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ

الأربعاء، 17 فبراير 2021
حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ

تعتبر النجمة المصرية هنا الزاهد من أجمل الممثلات في العالم العربي، حتى أنه تمّ ترشيحها على قائمة TC Candler الشهيرة، ضمن أجمل 100 وجه في العالم للعام 2020. وهي تتميّز بنشاطها المستمرّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لكن ماذا عن هنا الزاهد في بداياتها؟ هناك بعض الحقائق اللافتة التي نكشفها لكِ في هذا الموضوع.

بداية مسيرتها

الكلّ يعتقد أنّ مسيرة هنا الزاهد الفنيّة بدأت في العام 2009، لكن الحقيقة أنّها ظهرت اول مرّة في العام 2003 كطفلة في مشهد قصير ضمن فيلم "المشخصاتي". 

وفي العام 2009، دخلت هنا الزاهد فعلياً عالم الدراما عبر مسلسل "يوميات ونيس"، حيث لعبت دور فتاة مصرية كانت تعيش في أميركا، وبعدها في مسلسل "​فرق توقيت​" الى جانب الفنان المصري ​تامر حسني​ والفنانة ​نيكول سابا​. لتنطلق بعدها مسيرتها الفنية في مختلف المسلسلات والأفلام. 

تعرّض هنا الزاهد للتحرّش

بتصريح صحافي جريء، كشفت هنا عن تعرضها للتحرش خلال تصويرها مسلسل "أيوب"، واشارت الى انها كانت ترتدي الحجاب ما جعل البعض لا يعرفها، الا أنه في كواليس قام واحد من "كومبارس" بمعاكستها من خلال الغمز وقوله "أيوه بقى"، فاستعانت حينها بمساعد المخرج، ليضع حداً لهذا الشاب.

زواج هنا الزاهد

تزوّجت هنا بالممثل المصري ​أحمد فهمي في العام 2019 بزفاف أسطوري حضره مجموعة كبيرة من أهل الفن والإعلام في مصر​. الا أنها منذ أيام قليلة، أثارت الشكوك حول علاقتها بزوجها، بعد أن نشرت عبارة "لا شيء يدوم للأبد"، ليظنّ الجمهور أن هناك خلاف مع فهمي. لكن فهمي أزال اللبس، وردّ على المنشور ممازحاً: "إنتي اتطلقتي ولا إيه؟".

بالصور هنا الزاهد في المستشفى خلال شهر عسلها... ما السبب؟

هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

هنا الزاهد في بداياتها كانت تعاني من مشلكة حجم أنفها الكبير، فأجرت عملية تجميل له ليبدو أصغر، كما اعتمدت الفيلر في الشفتين والخدين ما زاد من جمالها أكثر.

هنا الزاهد في بداياتها