لبنان يحصد تاج الجمال الساطع في العالم وتحديداً من أميركا اللاتينية… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
لبنان يحصد تاج الجمال الساطع في العالم وتحديداً من أمي...
ميغان ماركل تروي لحظات إجهاضها ابنها الثاني.. وتعيش في حداد!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تروي لحظات إجهاضها ابنها الثاني.. وتعيش في...

هند القحطاني تشبّه نفسها بإليسا... فهل لاحظت الشبه؟

الخميس، 26 نوفمبر 2020
هند القحطاني

تعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني للسخرية والانتقادات بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على "سناب شات". وشبّهت هند نفسها بالفنانة اللبنانية اليسا، حيث علّقت على الصورة، قائلةً: "هند أو إليسا". وما ان انتشرت الصورة حتى انهالت الانتقادات على هند وباتت كل التعليقات لصالح اليسا. واعتبر بعض المتابعين أن لا شبه أبداً بين هند واليسا، ورفض البعض الآخر فكرة الشبه بالأصل. فهل وجدت الشبه بينهما؟

هند القحطاني

معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الناشطة السعودية الى الانتقادات والسخرية، فهي دائماً تثير الجدل. ومؤخراً ظهرت في مقطع فيديو مرتديةً فستان باللون الاخضر، حيث كانت تتحدث مع أحدهم، الا أن الفلتر لم يستطع تحديد وجهها. ما أصار جدل كبير بين المتابعين حيث ظهر الفارق الكبير بين ملامحها الحقيقية وملامحها مع فلتر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اكاونت للجمال و المشاهير (@deema_account)

كما ظهرت هند بفيديو آخر تستعرض فيه مفاتن جسدها حيث ارتدت ملابس ضيقة، ما أثار غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين من أشاد بإطلالتها معتبراً أنها أفضل من عارضات الأزياء، ومنهم من انتقدها بسبب إثارتها للجدل واصفين إياها بالعجوز.

"هند القحطاني تُغضب الرأي العام بعرض أزياء وُصف بأنّه "خادش للحياء

وهند القحطاني هي ناشطة سعودية مقيمة في الولايات المتحدة الاميركية، حصدت نسبة عالية من المتابعين على صفحات المواقع الاجتماعية، بفضل آرائها الجريئة والصريحة. لا تفوّت هند الفرصة للتعبير عن مواقفها وآرائها التي تثير الجدل بشكل دائم.