ما هو مصير زوج شيماء جمال؟
يوميات المشاهير
ما هو مصير زوج شيماء جمال؟
بالفيديو… والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ابنتها عن زوجها
يوميات المشاهير
بالفيديو... والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ...

صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم... فكيف ردّت؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم… فكيف ردّت؟

يتساءل الجميع عن هوية حبيب نادين نجيم الجديد، بعدما نشرت صورة مؤخّراً تمسك بيد رجل مجهول أثارت الجدل والتكهّنات عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ، من دون أن تكشف أبداً عن حقيقتها، بل تركت الجمهور في حيرة كبيرة.

نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول... هل تزوّجت من جديد؟

من هو الرّجل الجديد في حياة نادين نجيم؟

مصدر مقرّب من نادين، وهو أمين جانجي، كشف الحقيقة كاملة، بعدما نشر على حسابه على انستقرام، أنّ الرّجل الجديد في حياتها ليس قصي خولي، ولا معتصم النّهار الّذي انتشرت شائعات بأنّ نادين هي سبب طلاقه.

فشريكها الجديد، هو من خارج الوسط الفنيّ والتمثيليّ وفقاً لما أكّده المصدر، متحفّظاً عن ذكر اسمه احتراماً لقرار نادين، إنّما الانتظار لحين الإعلان عن الارتباط الرّسمي، الّذي على ما يبدو سيكون خطوبة.

نادين تردّ على طريقتها

من جهته كشف صحفيّ يُدعى حسين برجي عن هوية حبيب نادين نجيم من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه على تويتر، قائلاً إنّ الفنّانة نادين تعيش علاقة عاطفيّة مع رجل سوريّ من مدينة حلب متوجهاً بالتّهنئة لها.

ومن جهتها، علّقت نادين نجيم على تغريدة برجي مؤكّدةً أنّها صاحبة القرار في هذا الشّأن وهي من ستعلن عن الأمر في الوقت الّذي تريده ترد قائلةً: "مش سبق القصّة بس انا قرّر احكي بطلع وبحكي. مرسي". وبدوره، برّر برجي فعلته، وقال:"لو ما منحبّك ما منحكي بالقصّة ولا منبحبش بس الف مبروك"، أمّا نادين فواجهته واتّهمته بنشر الخبر لغاية خاصّة، وليس بدافع محبته لها.

من الناحية الفنيّة، حقّق مسلسل "صالون زهرة" المراتب الأولى في الدّول العربيّة وبعض الدّول الأجنبيّة، ولعلّ أبرز نجاح هذا العمل الدّور الّذي لعبته البطلة نادين نجيم، كما أنّ النّصّ يحمل عدّة قضايا مهمّة يعيشها الشّارع اللّبناني منها حقوق الأمّهات في بعض الطّوائف والاغتصاب وغيرها...