لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟
يوميات المشاهير
لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟
بالفيديو… السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته في الجونة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته في ...
LIKES

هيا الشعيبي تنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء تريد الإعتزال والإستقرار في هذه البلاد!

الخميس، 29 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
هيا الشعيبي تنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء تريد الإعتزال والإستقرار في هذه البلاد!

في مقابلةٍ أُجريت معها مؤخراً، إنهارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بالبكاء على الهواء وذلك بعد تأثرها بكل الأزمات التي مرّت بها في الفترة الأخيرة، وكانت إذاعة "مسقط FM" إستضافتها عبر مكالمة هاتفية، وكانت آخر هذه الصعوبات إنتشار فيديو لها يخدش الحياء عبر حسابها الشخصي، وتم توقيفها للتحقيق معها على أثر ذلك، إلّا أنّها أشارت الى أنّ حسابها سُرق ولم تكن هي من وضع المنشور، وترافق مع ذلك الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حالة نفسية سلبية!

وقد تمّ تداول مقطع الفيديو المأخوذ من المقابلة على صفحات وحسابات إلكترونية، وعلّق عليه مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا. وقد أشارت هيا الشعيبي الى أنّها تُفكّر بالإعتزال والإستقرار في عُمان، كما قالت للجميع أنّها أدخلت السعادة والبهجة الى القلوب والبيوت أيضاً، وقد ردّدت أنّها مرت بكل تلك المواقف لدرجة أنّها لا تستطيع التحمّل.
وخلال المقابلة تأثر كل مقدمة ومقدم البرنامج بحديثها وقالوا لها: "قلوبنا وبيوتنا وكل الأماكن مفتوحة لك"، ثمّ قاما بالمزاح معها ومواساتها بهدف إخراجها من الحالة النفسية المسيطرة عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وتقوم هيا الشعيبي بمشاركة الكثير من المنشورات لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام مع متابعيها، فمثلاً كتبت الفنانة الكويتية مع هذه السلسلة من الصور في الأسابيع القليلة الماضية تلك الكلمات: "كوني قويه في حياتك واجعليها حياة جميله ومتفائله لا تفتحي اذنيك للناس الذين لهم طاقه سلبيه بل كوني في حياتك طاقه ايجابيه"، كرسالة حلوة لكل أنثى تتابعها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on