بريانكا شوبرا
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر الى نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
ايمي سمير غانم وعلاقتها بحسن الرداد
يوميات المشاهير
اي علاقة تجمع بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد؟

هيدي كرم وزوجها... احترام وود رغم الطلاق!

السبت، 31 أكتوبر 2015
هيدي كرم وزوجها

هيدي كرم هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 27 آب من العام 1980، في شبرا حيث عاشت طفولتها فيها. بدأت مسيرتها المهنية من خلال المشاركة في التمثيل في الإعلانات التلفزيونية، ثم إنتقلت إلى تقديم البرامج لفترة قصيرة. ولها في رصيدها العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي لاقت استحسان المعجبين.

استوحي اطلالتك من النجمة المصرية زينة

علاقة هيدي بزوجها

 

تزوجت هيدي كرم حين كانت لا تزال صغيرة، أي في عمر التاسعة عشر، ولها ابن واحد، يدعى نديم. وبعد 10 سنوات من الزواج، قدمت هيدي دعوى طلاق من زوجها. في حين سرت معلومات في الأوساط الصحافية عن ان سبب طلاق هيدي كرم من زوجها هي الغيرة، إلا أن هيدي نفت هذه الإشاعات وأوضحت أن الطلاق سببه المشاكل العائلية الخاصة والتي تكررت في الفترات الأخيرة.

وأكدت هيدي في أكثر من مناسبة أن طلاقها لا يرتبط أبداً بعملها في الوسط الفني، بل إن مشاكل شخصية حصلت بينها وبين زوجها ما اضطرها إلى الطلاق. وشددت مراراً وتكراراً على أن العلاقة مع زوجها اليوم بعد الطلاق تقوم على الاحترام المتبادل، فهو والد ابنها الوحيد الذي يشكل الرابط الأساس بينهما على الرغم من الطلاق. وأكدت أنها وزوجها على تفاهم كبير الآن وهناك ود واضح بينهما، وأن الطلاق تم بالتراضي ولم تقم بأي أمر خارج عن إرادته.

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

وفي ما خص قضية الخلع التي قدمتها هيدي، أوضحت الممثلة المصرية أنها تمت بمعرفة زوجها بما أنها الطريق الأسهل والأسرع للانفصال بينهما، وذلك تفادياً للمشاكل في ما بينهما. أما على صعيد العلاق مع ابنها، بعد الطلاق، فأكدت أن علاقتها بابنها تمثل الأولوية القصوى بالنسبة إليها، موضحة أنه تفهم واقع الطلاق بينها وبين والده. وشددت على أن عملها في المجال الفني لن يثنيها عن القيام بواجباتها كوالدة.