أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا… وظهور 3 أعراض جانبية لديها!
يوميات المشاهير
أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا... وظهور 3 أ...
وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول… ونجوم العالم العربي ينعونها
يوميات المشاهير
وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول... ونجوم ...

بالفيديو... هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً شكلها؟

الثلاثاء، 30 مارس 2021
بالفيديو… هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً شكلها؟

من المعروف عن النجمة هيفاء وهبي محافظتها على الرشاقة بشكل دائم رغم تقدّمها في العمر، الا أنّها أرادت هذه المرّة أن تضفي لمسة من الفكاهة على اطلالتها حيث اختارت أن تظهر بفيديو على تيك توك يظهرها بوزن زائد، وذلك مع مجموعة من الاصدقاء الذين شاركوها الفيديو.

تظهر هيفاء بالفيديو وهي ترقص على أغنية سريعة، فيما يصطفّ أصدقاؤها وراءها ليؤدوا الرقصة ويمرّوا أمام الكاميرا. واللافت كان أنّ هيفاء تحافظ على جمالها، أو حتّى تبدو أجمل كما اجمع المتابعون بالوزن الزائد الذي تركّز بحسب الفلتر في منطقة الأرداف.

@ahedlifestyle

دخول مفاجىء 😂😂💃🏻🔥 ##Ahed ##funny ##lifewithfriends ##comedy ##fyp ##foryoupage ##ضحك ##مضحك ##هيفاءوهبي ##عرب_تيك_توك ##مشاهير @charbelzoecouture ##كوميدي

♬ الصوت الأصلي - Tik Toker

في عيد ميلادها... هيفاء وهبي تُصدم بتلقي اجمل مفاجأة

ردّات فعل ايجابية على الفيديو

ما أن نُشر هذا الفيديو لهيفاء وهبي حتّى انتشر بشكل سريع عبر مختلف الحسابات الالكترونية، وكانت لافتة التعليقات الايجابية عليه، حيث عبّر محبّو النجمة عن تقديرهم لهضامتها في وقت يمرّ به لبنان بأصعب اللحظات والشعب بحاجة لمن يعطيه لمسه من الفكاهة.

كما انّ هذا الفيديو أظهر أنّ هيفاء وهبي عرفت كيف تقتحم عالم تطبيق "تيك توك" من الباب الواسع، فيما الكثير من النجمات حاولن نشر فيديوهات فكاهية ولم يوفقن بذلك فأتت ردّات الفعل سلبية. وغالباً ما تُنشر فيديوهاتها عبر صفحة صديقتها عهد غريزي. 

وكان هناك فيديو آخر انتشر أيضاً بشكل سريع لهيفاء وصديقتها عهد وهما تضعان الفولار على رأسيهما. وتعلن صديقتها توبتها الى الله في الفيديو، لتردّ عليها هيفاء "اللهم صلي على النبي". وقد نال المشهد التمثيلي الكثير من الاعجابات.

@ahedlifestyle

اول مشهد تمثيلي مع هيفا🎬 و توبنا إلى الله 😂🤣 ##Ahed ##haifawehbe ##funny ##comedy ##arabtiktok ##ضحك ##مضحك ##هيفاءوهبي ##مشاهير ##fyp ##اكسبلور ##لبنان ##مصر

♬ son original - JHR