“كان ينافسني بقوة”… هكذا ردّ ناصيف زيتون على اعتزال أدهم نابلسي
يوميات المشاهير
"كان ينافسني بقوة"... هكذا ردّ ناصيف زيتون على اعتزال ...
لطيفة تصرّ على إحياء حفلها الغنائي في دبي وللمرّة الأولى دون فرقة موسيقيّة!
يوميات المشاهير
لطيفة تصرّ على إحياء حفلها الغنائي في دبي وللمرّة الأو...

والدة أحمد الفيشاوي تستأصل إحدى ثدييها... كيف بدت بأول ظهور لها بعد العملية؟

الجمعة، 07 يناير 2022
والدة أحمد الفيشاوي تستأصل إحدى ثدييها… كيف بدت بأول ظهور لها بعد العملية؟

في منتصف شهر ديسمبر الماضي، تدهورت حالة والدة أحمد الفيشاوي وزوجة النجم الراحل فاروق الفيشاوي، الفنانة سمية الالفي. وتمّ نقلها الى المستشفى، لتكتشف وأسرتها، إصابتها بمرض السرطان الخبيث. وقد اكتشفت سمية إصابتها وقتها، بعدما شعرت بوجود ورم في جسدها يضايقها، وحينما خضعت لإجراء الفحوصات، تبيّنت إصابتها بسرطان الثدي.

سمية الألفي تخضع لعملية استئصال الثدي

كشف عادل الألفي، شقيق الفنانة سمية الألفي، أن شقيقته أجرت عملية لاستئصال ورم خبيث من الثدي، وتحت الإبط، تحديداً في الغدد الليمفاوية، في إحدى مستشفيات القاهرة. وأكّد الأمر ابنها عمر في تصريحات صحفية، مؤكّداً وقتها أن والدته ترقد في المستشفى. 

كان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي خلال العرض الخاص لفيلم "ريتسا" الذي يقوم ببطولته ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، مع كل من محمود حميدة، وكارولين عزمي، وأمير المصري، سيناريو معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري. علماً أن الفنانة المصرية لم تقدّم أي عمل فني منذ عام 2010 حين ظهرت في فيلم "تلك الأيام".

بعد طلاقه… هذه الصور الأولى لأحمد الفيشاوي على السوشيل ميديا!

أول ظهور لسميّة بعد العملية... وابنها أحمد يعلّق

مع بداية العام الجديد، أجرت والدة أحمد الفيشاوي العملية بنجاح، وبان عليها علامات التعب والمرض في أول ظهور لها بعد العملية، خاصّة من ناحية شعرها الذي تساقط نصفه. ونشر أحمد صوراً له ولوالدته عبر حسابه الشخصي على انستقرام، وعلّق: "الحب كله و أكتر بكتير.. شكراً يا صديقتي". ولاقت الصور تفاعلاً ضخماً مع أكثر من 25 ألف إعجاب ومئات التعليقات من المتابعين الذين تمنّوا لسميّة الألفي دوام الصحّة والعافية. كما تفاعلت النجمة هند صبري مكتفية بالتعليق "بقلبين" على الصور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

سميّة "أنا بخير"

بدورها، كانت الفنانة سمية الألفي كشفت آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بورم في الصدر، مؤكدة: "أنا بتحسّن وشالوا سرطان اللي كان في الثدي والغدد". يأتي ذلك بعد أكثر من أسبوعين على رقودها في المستشفى، حيث كانت قد كشفت قبل العملية لقناة "إم بي سي" مصر: "خلال أسبوعين هبدأ رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي، الحمد لله أنا راضية".