الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة… هبة مبروك في جلسة تصويرية مع كلب ويافطة “حفل زفاف”!
يوميات المشاهير
الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة... هبة مبروك في جل...
صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!
يوميات المشاهير
صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!

والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية... "كلامنا في المحكمة"

السبت، 10 يوليو 2021
والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية… “كلامنا في المحكمة”

لم تهدأ عاصفة التسريب الصوتي الخاص بوالد حسام حبيب بعد، فلا شكّ أنّ شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام مرّا بأيام عصيبة جداً مع انتشار هذا التسريب الذي جاء فيه أنّ الأخير يخطّط للزواج من أخرى بهدف تحقيق حلم الانجاب وأنّه يستفيد منها مادياً ولتحقيق الشهرة.

الكلام مع الاحمدية سيكون في المحاكم

الا أنّ القضية لم تُغلق بعد، لا بل أنّها ما زالت في بداياتها حيث تبيّن أنّ الجهة المسرّبة للتسجيل هي الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية المعروفة بمتابعتها لأخبار المشاهير. ففي تصريح جديد لمحامي حسين حبيب، والد حسام حبيب، بيومي مصطفى أكّد أنّ الكلام مع الاحمدية سيكون في المحكمة وليس عبر الميديا. وانّ حسين يرفض توجيه أي كلام لنضال الأحمدية بعد الأزمة التي تسبّب بها.

والد حسام حبيب

كيف علّقت شيرين عبد الوهاب على التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب؟

فبحسب المحامي، انّ المكالمة مقتطع منها أجزاء وقد تمّ تسريب تلك التي تسبّب أزمة حقيقية، لا بل هناك أيضاً "تركيب للكلام". فالحوار كان طويلاً واختصر في أربع جمل صادمة ولا تكشف عن سياق الحديث. وبالتالي يندرج ذلك ضمن لائحة جرائم النشر، والملف يتمّ اعداده للمحكمة.

من جهته، كان والد حسام حبيب قد اعتذر شخصياً عمّا بدر منه، خصوصاً أنّه قال في البداية أنّ التسجيل مفبرك ثم اعترف به. وأكد أنّه وقع ضحية مؤامرة دبّرت له ولكنّه ما كان يجب أن يُخدع بهذه السهولة مع العلم ما يمكن لكلامه أن يترتّب عليه من تأثيرات على ابنه وزوجته شيرين عبد الوهاب.