شاهدوا فيديوهات طريفة لنجوم يرقصون على أغنية “ستو أنا”!
يوميات المشاهير
شاهدوا فيديوهات طريفة لنجوم يرقصون على أغنية "ستو أنا"!
لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة
يوميات المشاهير
لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو ...

وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!

الثلاثاء، 03 مايو 2022
وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!

كشف وثائقي مارلين مونرو الذي بدأ عرضه في 27 أبريل، على نتفلكس تحت اسم The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes - "لغز مارلين مونرو: تسجيلات غير مسموعة"، خفايا عن حياة وموت أيقونة هوليوود.

ويتطرق الفيلم الوثائقي إلى وقائع وملابسات وأسرار الأيام واللحظات الأخيرة من حياتها، كما يعرض الفيلم تسجيلات ومقابلات مع أصدقاء وزملاء حول حياتها ووفاتها.

تحلمين برشاقة مارلين مونرو؟ اعتمدي الرجيم الخاص بها

موت مارلين مونرو

أبرز ما يهمّ الجمهور، هو تفاصيل وفاتها أو انتحارها، حيث قدّم الفيلم شهادة أطباء حول ملابسات وفاتها، بالاضافة الى تقديم نظريات المؤامرة السائدة حول تورط آل كيندي ومكتب التحقيقات الفيدرالية في موتها المفاجئ.

فيدقق المؤلف أنتوني سومرز  في ادعاءات لم تُنشر سابقاً عن الساعات الأخيرة من حياتها، من دون أن يقدم تأكيدات عن أسباب وفاتها، ويترك الاجابة مبهمة.

كما أظهر تلميحات حول وجود علاقة عاطفية بينها و بين الرئيس جون إف كينيدي وشقيقه روبرت، ما جعلها ربما هدفاً للحكومة، وفق التلميحات. بالاضافة الى التلميح بانها تخضع لتحقيق ومراقبة مكتب التحقيقات الفيدرالي بسبب سياساتها اليسارية. 

بالخطوات... هكذا تطبّقين مكياج مارلين مونرو!

تجدر الاشارة الى ان مارلين مونرو أو نورما جين ولدت في العام 1926، وعاشت سنوات طفولتها في الملاجئ، بعدها دخلت مجال عرض الازياء لتتجه الى عالم التمثيل والسينما. وبدأت مشوارها الفني بأدوار صغيرة، وعقب ازدياد شهرتها حصلت على ادوار أكبر جعلتها متألقة ومشهورة في العالم. وحصلت على الكثير من الجوائز. ,تزوجت من الكاتب آرثر ميلر الذي انفصلت عنه قبل وفاتها بعام.