اروع الحدائق في العالم خلال الربيع
سفر
بالصور... حدائق العالم الأكثر جمالاً في الربيع!
ما هي قصّة قصر البارون الذي يرتبط اسمه بالرعب والاشباح؟
سفر
ما هي قصّة قصر البارون الذي يرتبط اسمه بالرعب والاشباح؟
LIKES

4 وجهات سياحية يمكن أن تسافروا اليها اذا تلقيتم لقاح كورونا

الأربعاء، 31 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
4 وجهات سياحية يمكن أن تسافروا اليها اذا تلقيتم لقاح كورونا

حان وقت السفر والعودة الى الحياة! والسّبب أن القطاع السياحي بدأ بإستعادة عافيته بعد كارثة فيروس كورونا التي ضربته، حيث أعلنت بعض الدول عن فتح مطاراتها للأشخاص الذين حصلوا على لقاح كورونا من دون فرض أي حجر عليهم. فلنتعرّف سوياً على وجهات سياحية تستقبل الملقحين ضد كورونا.

1- قبرص

إن قبرص هي أول دولة تعلن عن خطة تسمح للسياح أو المسافرين الذين تم تطعيمهم ضد الوباء بالدخول إلى أراضيها دون الحاجة لحجر أنفسهم، ومن دون الحاجة الى فحص الـPCR. وطبعاً جزيرة قبرص هي ملجأ للإسترخاء والراحة على شواطئها الرملية أو الصخرية الخلّابة، كما أنها مشهورة بجوّ السهر الاستثنائي فيها.

قبرص

5 وجهات سياحية هي الأفضل في أوروبا!

2- جورجيا

نتّجه الى شرق أوروبا مع دولة جورجيا التي تتمتّع بطبيعة وجبال ولا أروع. جورجيا رفعت كلّ القيود المفروضة على المسافرين الملقحين بالكامل من دون نتيجة اختبار PCR سلبية. وهي واحدة من أجمل وجهات سياحية تستقبل الملقحين ضد كورونا.

جورجيا

3- إستونيا

في السنوات الأخيرة، ارتفعت نسبة السياحة الى إستونيا، وللحفاظ على هذا الامر ستسمح هذه الدولة للمسافرين من أي مكان في العالم بدخولها من دون الاضطرار لعزل أنفسهم، وذلك بعد تلقيهم اللقاح، أو حتى إصابتهم ثم تعافيهم من كورونا، بفترة ممتدة قبل ستة أشهر من السفر. وتتميّز أستونيا بتاريخيها الراقي الذي يرجع للقرون الوسطى، وكثرة المتاحف بالاضافة الى الغابات والشواطئ الجميلة. 

إستونيا

4- جزر السيشل

مرحبا بجزر السيشل في جنوب أفريقيا الخيالية والرائعة الجمال! السفر الى هذه الدولة من أفضل خيار لكِ والأكثر أماناً. فأعلنت جزر السيشل أن المسافرين الذين تلقوا جرعتين من اللقاح لن يحتاجوا إلى حجر أنفسهم. فسارعي الى حجر تذكرتكِ الى هذه الجزيرة للسباحة في مياهها الشفّافة المنعشة.

جزر السيشل