رجيم العنب
انقاص الوزن
رجيم العنب... هل هو صحّي؟
رجيم بذور الكتان
انقاص الوزن
رجيم بذور الكتان لتخسري 3 كيلوغرامات في أسبوع

خلطات مذهلة لتبييض الرقبة

الإثنين، 23 مارس 2015
خلطات مذهلة لتبييض الرقبة

تلجأ النساء إلى إستخدام كريمات التبييض للحصول على وجه ناصع البياض أو جسم، لكن هل تساءلت يوماً عن سر الرقبة البيضاء؟ كذلك الرقبة تحتاج الى العناية والاهتمام لأنها تتعرض للأوساخ وترسباب المكياج والكثير من العوامل الخارجية المؤثّرة في إسودادها. لذلك إذا كنت ترغبين في لون رقبة متجانس مع لون بشرة الوجه تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية المذهلة.

 

خلطة الدقيق واللبن

أخلطي كوب صغير من الحليب مع ملعقتين دقيق وعصير ليمونة واحدة بشكل جيد بحيث يضاف الحليب إلى الدقيق أولاً ومن ثم يتم إضافة عصير الليمون. بعد ذلك تفرد الخلطة على الرقبة وتترك لمدة 20 دقيقة ثم تغسل الرقبة بماء الورد. إستخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

خلطة الشوفان والزبادي

يخلط كوب من الزبادي مع ملعقتين من الشوفان ويضاف إليهم بعض القطرات من خل التفاح للحصول على قناع متماسك. يدهن الخليط على الوجه في المساء ويترك لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام. حيث تساعد هذه الخلطة على تفتيح الرقبة والعنق بصورة فعالة. يستخدم هذا القناع 3 مرات في الاسبوع لنتيجة مضمونة.

 

خلطة الشوفان والطماطم

يمزج الشوفان مع لب الطماطم حتى يشكّل عجينة متماسكة، من ثم يطبّق هذا الخليط على العنق ويترك لمدة 15 دقيقة . بعدها يزال الخليط من خلال فركه بأصابعك في حركة دائرية، من ثم إغسلي مكانه بالماء الفاتر. تستخدم هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لضمان حصولك على رقبة بيضاء!

 

للمزيد: خلطات تبييض المناطق الحساسة