إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار… هل أصبحت شبيهة ياسمين صبري؟!
يوميات المشاهير
إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار... هل أصبحت شبي...
لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا… طليقة بيل غيتس تستأجر جزيرة كلفة الليلة الواحدة فيها هائلة!
يوميات المشاهير
لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا... طليقة بيل غيتس تس...

وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية... وابنته دنيا تواصل الدعاء

الأحد، 09 مايو 2021
وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية… وابنته دنيا تواصل الدعاء

كشف مصدر طبي عن تطورات وضع سمير غانم الصحي الذي يمرّ بحالة حرجة مع زوجته دلال عبدالغزيز في الأيام الأخيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا، فيما يعاني النجم القدير سمير غانم مع أزمات الكلى، وقد انتقل إليه فيروس كورونا في الساعات الأخيرة وليس منذ بداية أزمته الصحية كما أُشيع.

سمير غانم يعاني من الامراض المزمنة

الأطباء أشاروا الى أن وضع سمير غانم الصحي "يسوء مع الوقت، حيث كانت معاناته في البداية مع أزمات الكلى، لكن للأسف الوضع حاليا أصبح أسوأ". ونقلاً عن مصدر طبي للصحافة المصرية قوله: "توقعنا تحسن الحالة الصحية لسمير غانم وخروجه من العناية المركزة، لكن الأمر تغير تماما في ال48 ساعة الماضية، وأصبحت الأمور أسوأ".

وأشار الأطباء أن سمير غانم هو من اصحاب الأمراض المزمنة وحالته تأزمت أكثر مع تطورات المشاكل لديه في الكلى. وأضاف المصدر الطبي ذاته عن تدخل اللجنة العلمية بإشراف رئيسها الدكتور حسام حسني لمتابعة حالة سمير الصحية، حيث يحرص الدكتور حسام على مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدّث في علاج الفنان القدير خاصّة أنه "مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من الفيروس المستجدّ".

وتابع المصدر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت كونه من أصحاب الأمراض المزمنة ويعاني من الكلى، ومن ثم يتطلب ذلك جهدًا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.

بسبب كورونا… سمير غانم وزوجته في المستشفى

العائلة منهارة

يعيش أفراد أسرة عائلة الفنان سمير غانم أيام صعبة، حيث لفتت مصادر أسرية أن النجم القدير سمير غانم في حالة حرجة جداً بسبب عمره المتقدّم. ومن جانبها، توجهت ابنة الثنائي سمير غانم ودلال عبدالعزيز، الفنانة دنيا سمير غانم برسالة طويلة عكست حجم خوفها وقلقها على حالة والديها، ولاقت رسالتها تفاعل ضخم وتعاطف كبير من قبل النجوم العرب مثل فيفي عبده ودرة زروق وكندة علوش وهنا الزاهد وبشرى وعشرات الفنانين.

وجاء برسالة دنيا التي نشرتها على انستقرام طالبة الدعاء لوالديها: "اللهم يا حنان يا منان يا رحمن يا رحيم، نسألك أن تنعم على سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالشفاء والعافية، اللهم داوي سمير غانم ودلال عبدالعزيز بدوائك واشفهم بشفائك واغنهم بفضلك عمن سواك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

حالة دلال عبدالعزيز

تُشير المصادر الى استقرار الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بعد إصابتها بفيروس كوفيد-19 وظهور مضاعفات خطيرة، فقد انخفضت نسبة الأوكسيجين لدى دلال الى 60 و 50% في الأيام الماضية ما استدعى إدخالها مستشفى في جسر السويس بصورة طارئة. وهي ترقد الآن في غرفة العناية المركزة مع تحسن نسبي في الحالة.