الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته وميغان مع اوبرا!
يوميات المشاهير
الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته ...
اغلى ساعات المشاهير
يوميات المشاهير
بالصور... نجوم عالميون يتألقون بأغلى الساعات وأكثر فخا...
LIKES

وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا... والنجوم العرب ينعونه!

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا… والنجوم العرب ينعونه!

نبأ حزين جديد يتلقاه الوسط الفني والجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص بعد الإعلان عن وفاة الفنان أشرف هيكل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا الذي لا يزال يخطف يومياً فنانين ونجوم كبار من العالم العربي.

وزيرة الثقافة المصرية تنعي الفنان أشرف هيكل

نعت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، أسرة عازف الكمان وعميد المعهد العالي للموسيقى العربية الفنان أشرف هيكل، والذي توفي عن عمر ناهز 52 عاماً. وقالت: "الراحل تتلمذ على يديه مئات الطلاب وكان نموذجا للفنان المخلص في عملة وتميز بدماثة الخلق وبمواقفه الداعمة لكل اصدقائه" وتوجهت الوزيرة بالعزاء لأسرة أكاديمية الفنون وطلاب الفقيد داعية الله أن يتغمده برحمته.

وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا

كما نعى عازف القانون، زميل الفنان الراحل، ماجد سرور الراحل هيكل من خلال منشور له عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى أخي وصديقي عميد المعهد العالي للموسيقى العربية الأستاذ الدكتور أشرف محمد سعيد هيكل متأثرا بمرض الكورونا اللعين، ربنا يرحمه بواسع رحمته ويصبرنا جميعا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الشارقة (@akhbarshj)

النجمة أنغام تنعى الفنان الراحل... زميلي هتوحشنا!

خيّم الحزن في الساعات الماضية عقب إعلان خبر وفاة الفنان أشرف هيكل وانتشرت صور أشرف خاصة تلك التي يحمل فيها الكمان الذي اشتُهر بموهبته في العزف عليه. وبدورها غرّدت النجمة انغام بكثير من الحزن والأسى ناعيةً الفنان الراحل كاتبة: "إنا لله وإنا اليه راجعون. زميلي العزيز دكتور أشرف سعيد هيكل المحترم صاحب الوجه البشوش هتوحشنا يا اشرف ربنا يرحمك ويغفر لك".

نبذة عن الفنان الراحل أشرف هيكل

تخرّج الدكتور الراحل أشرف سعيد هيكل في معهد الكونسرفتوار قسم الوتريات عام 1990 وتابع دراساته العليا في معهد الموسيقى العربية. وحصل على شهادتي الماجيستير والدكتوراه وتولّى مناصب مهمّة عديدة في مجال الموسيقى حتى تمّ تعيينه بمنصب عميد معهد الموسيقى العربية، وكان يملك مكانة وشعبية كبيرة رفيعة لدى الفنانين والموسيقيين والملحنين في مصر وفي العالم العربي.