بعد إصابته بشللٍ نصفي… هذه تطورات حالة ايمان البحر درويش الصحية
يوميات المشاهير
بعد إصابته بشللٍ نصفي... هذه تطورات حالة ايمان البحر د...
فتاة ميت غمر
يوميات المشاهير
بعد 4 أشهر من المحاكمة... البراءة لمتحرّشي ميت غمر الس...
LIKES

الممثلة السورية رائفة الرز جثة هامدة في بيتها في هولندا... طليقها طعنها بالسكين حتى الموت

الثلاثاء، 23 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الممثلة السورية رائفة الرز جثة هامدة في بيتها في هولندا… طليقها طعنها بالسكين حتى الموت

أثار مقتل الممثلة السورية رائفة الرز بلبلة وشكوك كثيرة بعدما عُثر عليها جثة هامدة في شقتها في هولندا، حيث وجدها جيرانها مقتولة في ظروف غامضة وعمدوا الى إبلاغ الشرطة على الفور. ونعى عدد من الممثلين السوريين زميلتهم المغدورة رائفة الرز، والتي عرفت باسمها الفني "رائفة أحمد". 

وبعد مواصلة التحقيقات والتحريات لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة، استطاعت الشرطة الهولندية من تحديد هويّة قاتل رائفة وهو شاب سوري يدعى "وائل درغام" ويبلغ من العمر 33 عاماً، وألقت السلطات الهولندية القبض عليه وتم نشر صوره بشكل ضخم وتعميمها على مواقع التواصل لمعرفة المجرم.

طُعنت بالسكين حتى الموت!

وكشفت ابنة خالة الممثلة السورية رائفة الرز وتدعى "غدو مصلّي" من خلال منشور على صفحتها على فيسبوك، أن القاتل كان متزوجاً من الممثلة رائفة إلا أن الطلاق وقع بينهما من دون التطرق للأسباب. وأكدت الأخيرة أن المجرم كان بعيش بالقرب من منزل رائفة وكانت تقدم له المساعدة المالية ليتضح أنه مريض نفسي ويتعاطى المخدرات. ووقعت الجريمة يوم أتى الأخير ليطلب المال كعادته، وعند رفض رائفة لذلك، طعنها بالسكين حتى الموت.

مصطفى علي يلماز… أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها لم تُخبره بمكان زوجته السابقة!

وكتبت ابنة خالتها:"هذا هو المجرم النجس الحقير، يلي قتل بنت خالي الفنانة رائفة الرز بهولندا.. الله ينتقم منك أشد انتقام يارب.. اسمو وائل درغام هاد يلي قتل أختي رائفة الرز.. هاد يلي كانت تحن عليه وتساعده.;بيتعاطى وبياخد مساعدة منها.. هاجمها بالبيت وطلب مصاري.. دافعت عن حالها.. بس قضاء الله وقدره لا اعتراض عليه.. ارحمونا.. واترحموا عليها.. ارقدي بسلام.. الله معك".

هاد هو المجرم النجس الحقير يلي قتل بنت خالي الفنانه رائفه الرز بهولندا الله ينتقم منك اشد انتقام يارب اسمو وائل درغام...

Posted by Ghedo Mouslly on Wednesday, March 17, 2021

مصطفى علي يلماز… أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها لم تُخبره بمكان زوجته السابقة!

نبذة عن رائفة الرز في الفنّ والسياسية

رائفة هي ممثلة مسرح وهي من متخرجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991. شاركت العديد من نجوم الشاشة السورية مثل أمل عرفة، وجهاد عبدو، وأندريه سكاف، ونضال سيجري. ومن أبرز المسلسلات التي عرفت شهرتها من خلالها: "أشياء تشبه الحب، أهل الراية، دنيا، مطلوب رجال، غزلان في غابة الذئاب، كثير من الحب كثير من العنف".

الى جانب الفن، كان رائفة مهتمّة بالسياسية وكان لها مواقف وأراء بارزة فيما يتعلق الأزمة والثورة التي انطلقت في بلدها سوريا. فهي من أبرز المتضامنين والمناصرين للثورة السورية وعُرفت على أنها معارضة للنظام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👑𝑺.𝒉.𝒐.𝒖.𝒌.𝒓.𝒂.𝒏👑 (@shoukran.fanz)