سقوط مايا دياب عن الهاف بورد
يوميات المشاهير
مايا دياب تسقط عن الهاف بورد... فهل فبركت الفيديو بنفس...
شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة التي عاشتها مؤخراً!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة ال...

وفاة سحر كامل بعد مسيرة فنية دامت 40 عاماً

الثلاثاء، 06 يوليو 2021
وفاة سحر كامل بعد مسيرة فنية دامت 40 عاماً

بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من 40 عاماً، توفيت الفنانة المصرية سحر كامل بسبب وعكة صحية مفاجئة. وفاة سحر كامل أعلن عنها الفنان محمد علي رزق، عبر منشور على فايسبوك.

وكتب رزق: "توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه، وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني". وأضاف: "السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا".

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

جلطة أصابت سحر كامل

وعى الكاتب هاني سامي سحر كامل، ونشر هاني صورة تجمعه بها، عبر "فايسبوك"، معلقاً: "دخلت انام شوية وقمت على خبر وفاة صاحبة القلب الأبيض سحر كامل ، الله يرحمك .. سحر اتعرضت لضغوط كتير الفترة الأخيرة من اقرب الناس لها أدت لأصابتها بجلطة واتعافت منها لكن الالم مانتهاش والزعل كان بيكبر جواها كل يوم عن إللى قبله لانها انسانة حساسة جدا اقل حاجة بتأثر فيها سواء بالفرح أو بعكسه ".

وأضاف "ممكن كتير مننا يشوفها ممثلة على الهامش ودا مش صحيح لانها كانت نجمة لكل دور عملته وبطلة لكل جملة قالتها ، بالإضافة لانها فعلا كانت انسانة عظيمة وراقية لأبعد مدى".

والفنانة الراحلة هي ممثلة مصرية، شاركت في أدوار مساعدة وثانوية عدة، وبدايتها كانت في العام 1979 عندما شاركت بدور "آمال" في فيلم الباحثة. ومن أشهر أدوارها، هو الذي ظهرت فيه مع الفنان محمد سعد، وقالت خلاله "الإيفيه"، جملتها المضحكة والشهير لها: "الله وأنا مالي يا لمبي!".

كما شاركت الممثلة الراحلة في نحو 70 عملاً خلال مسيرتها الفنية، الا أن الأعوام الثلاثة الأخيرة لم تشهد مشاركتها في أي عمل فني.