ترايلر حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز
يوميات المشاهير
أخيراً... حلقة مسلسل فريندز "لمّ الشمل" ستعرض قريباً!
كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟
يوميات المشاهير
كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟

الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

الخميس، 20 مايو 2021
الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

حزن كبير غمر الوسط الفني المصري والعربي مع إعلان خبر وفاة سمير غانم الكوميدي المصري الذي رسم الإبتسامة على وجوه المشاهدين لسنواتٍ طويلة من العطاء في المسلسلات والأفلام والمسرحيات، التي بالتأكيد ستبقى بصمة فارقة في أرشيف ألمع الأعمال التمثيلية.

سمير غانم يدخل قائمة المشاهير الذين خسروا حياتهم بسبب كورونا! 

بعد معاناة مع المرض والإصابة بفيروس كورونا توفي الممثل القدير سمير غانم عن عمرٍ يُناهز 84 عاماً، وذلك بعد فترة طويلة من وجوده في المستشفى بالعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية. وبحسب المخرج والمنتج المسرحي أحمد الأبياري ستُقام صلاة الجنازة غداً بعد صلاة الظهر في مسجد السلم بمدينة نصر.

وعلى أثر خبر وفاة سمير غانم سارع نجوم مصر والوطن العربي للتعبير عن حزنهم الكبير عبر وسائل التواصل الإجتماعي وقدّموا التعزية لعائلته التي كانت على مدار الفترة الأخيرة تناشد الجمهور لرفع الدعاء له.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لشفاء والديها... فكيف هي حالتهما الصحية؟

سمير غانم الذي ولد عام 1937 درس الهندسة الزراعية ولكن بالرغم من ذلك أراد التوجه الى الفن والكوميديا تحديداً ليُقدّم سلسلة من الأدوار التي لمع إسمه من خلالها على الشاشة وفي المسرح.

وبعد مجموعة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات التي قدّمها، توجه الممثل القدير سمير غانم في الثماانينات لتقديم فوازير رمضان التي لا زالت حتى اليوم من أكثر الفيديوهات التي تنال نسبة عالية من المشاهدة، وإستمر بها في التسعينات تزامناً مع أدواره التمثيلية الأخرى.

تزوج من زميلته الممثلة دلال عبد العزيز بعد أن عملا معاً في مسرحية "أهلا يا دكتور"، وأنجب منها كل من الممثلة إيمي سمير غانم ودُنيا سمير غانم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇪🇬الزمن الجميل🇪🇬 🎥 📺📼📽📻🎞 (@al_zamanaljamil)