بالفيديو… هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً شكلها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً...
نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا
يوميات المشاهير
نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس ...
LIKES

وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول... ونجوم العالم العربي ينعونها

الثلاثاء، 30 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول… ونجوم العالم العربي ينعونها

انهالت عبارات المواساة والتعزية على مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس عقب وفاة طفلة جمانة مراد "ديانا" وشكّل النبأ المُفجع صدمة كبيرة للجمهور ومشاهير العالم العربي. النجمة السورية كانت قد وضعت توأمها ديانا وعلي في الولايات المتحدة الأميركية عن طريق ولادة مُبكرة، وبالتحديد قبل الشهر السابع بيومين، وهذا ما أدّى الى معاناة ديانا من أزمات صحية وبعض المشاكل تسببتها ولادتها المُبكرة. إلا ان النجمة السورية وبحسب مصدر مقرّب منها، لم تفصح عن مرض ابنتها طيلة الأشهر الماضية، فلم تتوفّى الطفلة الصغيرة بشكل مُفاجئ، بل كانت تُعاني من مشكلة صحية أدّت الى وفاتها قبل ان تُتم عامها الأول. 

جمانة مراد تنعي ابنتها! 

نشرت النجمة السورية صورة ملاكها الضغير على انستقرام وودّعتها برسالة عكست مدى صبرها وايمانها بما قدّره الله لها ولزوجها. وكتبت جمانة: "الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو ، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي."

جمانة مراد تعيش تجربة صعبة خلال ولادتها لتوأم… التفاصيل صادمة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

نجوم العالم العربي يُطلبون الدعاء لجمانة ويساندونها برسائل المواساة

أعرب الفنانون عن حزنهم ووقوفهم الى جانب جمانة في محنتها داعين الله أن يُلهمها الصبر والسلوان. وكان اول من شارك الخبر وقدّم خالص تعازيه لجمانة، زميلها النجم السوري باسم ياخور الذي كتب: "يالله ....شو اللي عم يصير ....كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

ونشرت النجمة بشرى صورة لجمانة وزوجها في مناسك الحج عبر صفحتها على انستقرام وكتبت: "أصدقائي الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب السيدة جومانة مراد و زوجها السيد المحترم ربيع بسيسو قلبي يعتصره الألم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا و أتمنى من الله ان يلهمكم الصبر و السلوان و قوة الإيمان و اللهم إجعلها شفيعا لكم يوم القيامة، إنا لله وإنا إليه راجعون" البقاء لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ..ليس هناك كلام يعبر عن مدى الحزن و الأسى الذي نشعر به أنا وأسرتي بهذا الخبر الحزين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

النجمة فيفي عبدو نشرت صورة الطفلة الراحلة ديانا وتوجهت لها بالدعاء، وكتبت في منشور لها على انستقرام تفاعل معه آلاف المتابعين: "لا حول ولا قوة الا بالله ابنة الفنانة جمانة مراد في ذمة الله ربنا يصبر امها ويصبر أبوها و يجعلها شفيعه لكم يوم القيامة آمين يا رب العالمين."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وعلّقت النجمة شمس قائلة: "عظم الله أجركم، الله يصبركم ويقويكم شفيعه لكم بإذن الله ، اخر الاحزان". كما غرّدت النجمة كارول سماحة على تويتر وكتبت: "حبيبتي جومانا خبر صادم ومؤلم، ما بعرف لاقي كلمة تعزيكي بحجم الحزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شر هالزمن اللي عم نعيشو!! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك".

إضافة الى عدد كبير من زملاء النجمة السوريون، مثل الممثلة سوزان نجم الدين التي نشرت عبر خاصية الستوري صورة لديانا وكتبت: "خبر محزن ومؤلم جدا فقدانك لابنتك حبيبتي جمانة ولكن قد أصبح لك ولزوجك عصفور وشفيع في الجنة انشالله الله يرحمها ويصبركم يا غالية". كما عبّر النجم السوري سامر المصري الذي تشارك مع جمانة بطولة أحد اجزاء مسلسل "باب الحارة" عن حزنه الكبير وكتب: "لاحول ولا قوة إلا بالله... الله يصبر قلبك".