تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور… هل اجرت عملية تجميلية؟
يوميات المشاهير
تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور... هل اجرت عملية تج...
من هي النجمة التي كانت متزوّجة سابقاً من زوج ريهام حجاج؟
يوميات المشاهير
من هي النجمة التي كانت متزوّجة سابقاً من زوج ريهام حجا...

وفاة عويض العتيبي يصدم الوسط الفني... كيف روى رحلته مع السرطان قبل رحيله

الأحد، 13 يونيو 2021
وفاة عويض العتيبي يصدم الوسط الفني… كيف روى رحلته مع السرطان قبل رحيله

تصدّر وسم "عويض العتيبي في ذمة الله" مواقع التواصل الاجتماعي وتحوّل للهاشتاغ الأكثر تداولاً في السعودية، على أثر النبأ المُفجع الذي أفاد وفاة عويض العتيبي وهو الممثل والكاتب السعودي، رغم عمره الصغير. 

وتبيّن سبب وفاة عويض العتيبي إصابته بمرض السرطان الذي أصابه منذ سنوات. وبعد فترة طويلة من العلاج، أسلم العتيبي روحه بعدما غلبه المرض. 

وقد أعرب الكتّاب والناشطين والمشاهير السعوديين عن حزنهم الكبير بعد رحيل العتيبي، وتداولوا صوره بالأبيض والأسود وأعلنوا الحداد على روحه. عويض كان قد لاقى تعاطفاً كبيراً في الفترة الأخيرة، حيث لم يكن يتردد بنشر صوره من على سرير المستشفى أثناء تلقيه العلاج، كما أصبح يُعرّف عن نفسه على انستقرام بـ"محارب سرطان".

هكذا روى العتيبي رحلته مع مرض السرطان منذ عام!

قبل عام، نشر عويض العتيبي منشوراً على انستقرام يوم ذهب الى المستشفى لتلقي العلاج من المرض تزامناً مع مرور شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر. بعبارات مؤثرة جداً كتب الراحل تجربته في قضاء أول عيد فطر من دون ذويه، وانقضاء شهر رمضان لأول مرّة دون قدرته على الصيام.

صدمة على مواقع التواصل بعد بعد وفاة كاتب مصري شاب!

كلمات أبكت القلوب، قال فيها عويض: "صورتي في أول يوم عيد، والصورة الثانية في ثاني يوم... كنت في المستشفى في معاناة مع مرض هلك جسمي ولا خلاني أصوم رمضان مثلكم وما ذقت طعم الراحة إلا في حالات قليلة والحمد لله على ذلك. دخلت المستشفى عن طريق شخص عزيز وكفو... تحليل ورا تحليل و انكتب لي تنويم إلى ان تطلع النتائج الأولية للعينات. صادفَت أيام التنويم يوم العيد وهذا شي جديد علي وعلى أهلي إننا نفطر وحنا بعيدين عن بعض..."

وتابع: "زارني السيد الوالد الله يحفظه وقال لي حديث عن الرسول ﷺ طمني كثير وهون علي كل اللي فات من معاناة "إن الله إذا أحب عبدًا ابتلاه"
وختم وقتها: "الحمد لله خرجت ولازلت في مرحلة العلاج. دعواتكم أرجع آكل مرقوق وكل عام و انتم بخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Owaidh Alotaibi | عويض العتيبي (@owaidh004)

صورة من اول جلسة كيماوي "ممكن احتاجها بعمل مسرحي!"

بعدها بشهور، كشف العتيبي عن إصابته بسرطان القولون، وما لفت الجمهور، أنه نشر صورته في أول جلسة كيماوي وهو يبتسم بكل تفاؤل رغم حالته الصحية الدقيقة. وكتب: "الحمد لله على كل حال. تم تشخيصي بمرض سرطان القولون، الحمد لله إن هذا الداء له علاج و تعالجوا منه ناس كثير. بتلاحظون تغير في شكلي وأتمنى ما تعلقون كثير و اللي أحتاجه منكم هو الدعاء و التشجيع فقط وما تنظروا لي نظرة شفقة لأني مو في حاجتها أبداً هذي الفترة ، يمكن بعدين احتاجها في مشهد مسرحي أو سينمائي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Owaidh Alotaibi | عويض العتيبي (@owaidh004)

كان العتيبي شديد الايمان بالله بأنه سيتخطّى هذه المرحلة، وكان لديه الأمل دائماً بالشفاء والعودة لأعماله التمثيلية. حتى أنه ظلّ يتلقى عروضاً من شركة "أم بي سي" ويعمل بجهد كي لا تطول فترة غيابه عن الشاشة وجمهوره الخليجي. 

وكان مستعدّاً لما سيواجهه من عوارض وآثار جانبية بسبب العلاج الكيماوي، فنشر صورة أخرى له على سرير المستشفى وكتب ذات مرّة: "اليوم ببدء المرحلة الثانية من علاجي بالكيماوي. العلاج راح يكون فيه آثار منها تساقط شعر وتغير في لون البشرة. أحتاج منكم فقط دعوة بقلوبكم النقية وجزاكم الله خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Owaidh Alotaibi | عويض العتيبي (@owaidh004)