<p dir="RTL"><strong>يوسف شعبان</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن زيع خبر اعتزال الفنان يوسف شعبان لأنه لم يقبل أي عرض، صرح هذا الأخير أنه لن يعتزل الفن حتى موته كما وأن العروض لم تناسبه.</p>
يوميات المشاهير
بعد الشائعات حول وفاته... هذه هي حالة يوسف شعبان الصحية
تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة… واحالة صحافي للتحقيق!
يوميات المشاهير
تصريحات جنسية جريئة من نهلا سلامة... واحالة صحافي للتح...
LIKES

وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح... ودعوات للتحقيق مع مي العيدان

الجمعة، 26 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح… ودعوات للتحقيق مع مي العيدان

فُجع العالم العربي ليل أمس الخميس بنبأ وفاة مشاري البلام عن عمر يناهز 48 عاماً بعد مضاعفات صحية إثر إصابته بفيروس كورونا بعد مسيرة حافلة في التمثيل، بدأها منذ 30 عاماً، حيث كانت أوّل أعمال الفنان الراحل عام 1991 من خلال مسرحية "فري كويت". وقد أعلن حسن البلام عن وفاة مشاري البلام، وهو أحد أقاربه، ناشرة صورة ينعى فيها الفنان الكويتي ومرفقاً إياها بعبارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

البلام توفي بعد تطعيمه بلقاح كورونا 

قبل رحيله، أثارت إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا كثير من التساؤلات، حيث أصيب بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 في وقت تتكاثر فيه الشكوك حول فعالية اللقاح. وكان الأخير قد نشر صورة له على صفحته الشخصية على انستقرام وهو يأخذ اللقاح، وعلّق بالقول: "برداً وسلاماً، الحمدلله الجرعة الأولى تمت."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)

دعوات للتحقيق مع الإعلامية مي العيدان على أثر تصريح خطير حول كيفية إصابة البلام!

وكانت الإعلامية مي العيدان قد اتهمت الفنانة غدير السبتي بنقل عدوى الفيروس الى الفنان الراحل مشاري البلام من خلال "التصوّر معه دون ترك أي مسافة رغم علمها بإصابتها بالفيروس" على حسب قولها. إلا أن غدير خرجت بفيديو ردّت فيه بلهجة غاضبة على العيدان، ذاكرة فيه أن مشاري هو الذي أعلمها بإصابته قبلها كي تذهب وتقوم بمسحة كورونا وعندها اكتشفت إصابتها بالفيروس. 

غدير السبتي متهمة بنقل فيروس كورونا الى مشاري البلام… وهي تخرج عن صمتها!

إلا أن وبعد وفاة مشاري البلام، تصاعدت الدعوات للتحقيق مع مي العيدان للتحقق من صحة الاتهام. فطالب الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى، نائب رئيس تحرير شبكة الحوادث، باستدعاء زميلته مي العيدان للتحقيق معتبرا أنه بعد وفاة مشاري "أصبحنا أمام جريمة وجناية". وقال اليحيى في تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر" بعد وفاة البلام: "أتمنى استدعاء المذيعة التي لديها معلومات عن ممثلة مصابة بكورونا نقلت المرض إلى مشاري البلام الله يرحمه". وأضاف: "بعد وفاته أصبحنا أمام جريمة وجناية إذا كانت الممثلة تعلم عن إصابتها بكورونا".

نجوم العالم العربي يودّعون البلام بحزن كبير!

ملأت صورة الفنان الكويتي مشاري البلام مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر نبأ وفاته التراند على تويتر، وراح النجوم ينعونه بكلمات مؤثرة، فغرّدت الفنانة نانسي عجرم على تويتر قائلة: "مؤلم خبر رحيل الممثل مشاري البلام، أحرّ التعازي لعائلته ومحبيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers)

بدورها الفنانة شيماء سبت نعت الراحل البلامي وكتبت: "فاجعة، خسرنا إخو اللهم لا اعتراض... رحل الفنان والإنسانية الطيب والخلوق... خالص العزاء والمواساة للوسط الفني، ولأسرة البلام الكرام، يمسح على قلبهم ويصبرهم... وخالص العزاء والمواساة لأحبائنا في الكويت والوطن العربي، بوفاة اخونا العالي النجم مشاري البلام... نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعفو، إنا لله وإنا إليه راجعون."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فن الخليج (@fngulf)

الإعلامية مي العيدان التي أشعلت الوسط الفني باتهامها الفنانة غدير السبتي بإصابة البلام، ودّعته بواحدة من الرسائل الأكثر تأثيراً حيث استذكرت مولودته الجديدة وكتبت: "الله يرحمك يا مشاري شي يعور القلب الله رزقه ببنت توها أكملت سنة... لا شبع منها ولا أشبعت منه..." وتابعت: "رحيلك جعل بالقلب غصة عمرك ما غلطت على احد ودايماً كنت راسم ابتسامة على وجهك تبعثها لكل من حولك..."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by خصم نمشي,أجمل,شي ان : HB195 (@starstoever)

"وايد عورني قلبي" بهذه الكلمات عبّرت النجمة أحلام الشامسي عن الغصة التي تملأها إثر وفاة مشاري البلام، ونعته بشر صورة له عبر حسابها على انستقرام بالأبيض والأسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

انهارت الفنانة أبرار الكويتية بالبكاء وظهرت في بث مباشر وهي تنعي البلام وراحت تستذكر اللحظات الأخيرة التي كانت تطمئن فيها على حالة مشاري وتسأله على الهاتف "يا مشاري انت اخوي طمني شلونك".. وقالت أنها تكلمت لأحد أقاربه وقال لها "حاطينلو تنفس اصطناعي" وأن حالته غير مستقرّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)