حادث سوهاج في مصر يُسفر عن 32 قتيل… والنجوم المصريون يعبّرون عن ألمهم!
يوميات المشاهير
حادث سوهاج في مصر يُسفر عن 32 قتيل... والنجوم المصريون...
أم كلثوم وطلبها الأخير والأغرب قبيل وفاتها… ماذا اشترطت على حارس المقابر؟
يوميات المشاهير
أم كلثوم وطلبها الأخير والأغرب قبيل وفاتها... ماذا اشت...
LIKES

مصر تودّع المخرج الكبير هاني اسماعيل بسبب سكتة قلبية مفاجئة!

السبت، 27 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مصر تودّع المخرج الكبير هاني اسماعيل بسبب سكتة قلبية مفاجئة!

الشاشة المصرية تودّع كبارها بشكل قياسي خلال الأشهر القليلة الماضية، سواء بسبب فيروس كورونا او المشاكل الصحيّة الأخرى. وها هو المخرج الكبير هاني اسماعيل ينضمّ الى قائمة الشخصيات التي رحلت مؤخراً، حيث توفي أمس بسبب تعرّضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ونعى الحساب الخاص لنقابة المهن التمثيلية في مصر على فايسبوك المخرج الراحل بالقول: "البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلية‫ وفاة المخرج الكبير هاني إسماعيل.. ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

والمؤلم أنّ وسائل الاعلامية المصرية كشفت اللحظات الاخيرة في حياة اسماعيل، حيث كان عند الطبيب لاجراء فحص الايكو للقلب، ولكنّه وقع أمام جهاز الفحص وعانى من سكتة قلبية مفاجئة.

وفاة المخرج المصري رائد لبيب

سيرة حياة هاني اسماعيل

هاني اسماعيل مخرج مصري من مواليد محافظة الجيزة في 9 مارس.

بدأ حياته الفنية من خلال اخراج عدة سهرات تلفزيونية، لكن شهرته الفعلية كانت مع مسلسل الحساب الذي تمّ بثّه في العام 1998. وقد أخرج هاني أيضاً الجزء الثالث من مسلسل "السيرة الهلالية" في العام 2000. والنجاح الأكبر له كان مع مسلسل "سوق العصر" في العام 2001، والذي اعتبر من انجح المسلسلات.

و"سوق العصر" هو مسلسل يروي صراع الخير والشرّ في المجتمع المصري، ابّان أيام الثورة المصرية. ومن أبرز النجوم المشاركين في هذا المسلسل: أحمد عبد العزيز ومحمود ياسين. وهو من تأليف محمد جلال عبد القوى.