بعد انفصاله عن خطيبته… عمر الكمال بين أحضان ندى الكامل
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن خطيبته... عمر الكمال بين أحضان ندى الكا...
يسرا تنهار في جنازة هشام سليم والنجمات يؤازرنها في حزنها!
يوميات المشاهير
يسرا تنهار في جنازة هشام سليم والنجمات يؤازرنها في حزن...

هشام سليم يفارق الحياة... والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!

الخميس، 22 سبتمبر 2022
هشام سليم يفارق الحياة… والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!

أعلنت وسائل إعلام مصريّة  صباح اليوم الخميس، وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاماً بعد معاناة وصراع طويل مع مرض السّرطان.

تفاصيل وفاة هشام سليم

أعلن الفنّان منير مكرم، عضوّ مجلس إدارة نقابة المهن التّمثيليّة، أنّ الفنّان الكبير هشام سليم رحل عن عالمنا منذ قليل. وكشف مكرم أنّ صلاة الجنازة على الفنّان الرّاحل ستقام عقب صلاة العصر في مدينة الشّيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وكشف أشرف زكي، نقيب الفنّانين المصريّين، من جهته أنّ الفنّان رحل نتيجة تعرضّه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة قبل وفاته. كما نشر أشرف صورة المرحوم هشام عبر حساب انستقرام قائلاً: "وداعا يا صديق العمر". 

الشاشة اللبنانية تودّع بحزنٍ كبير الممثل القدير ادوار الهاشم بعد مسيرة عظيمة بالتمثيل والدوبلاج

وكان الفنّان هشام سليم قد عانى مؤخّراً من مرض سرطان الرّئة، وهو ثالث أخطر أكثر أنواع السّرطانات شيوعاً والسبب الرئيسي للوفيات في العالم سيّما عند الذّكور.

مقتطفات عن سيرته الذّاتية

- ولد هشام سليم في مدينة القاهرة عام 1958، والده هو الممثّل المشهور صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

- تخرّج هشام من معهد السّياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرّة في الأكاديميّة الملكيّة في العاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدّراسة عاد مرّة أخرى للتّمثيل بعد انقطاع دام لسنوات.

- توالت الأعمال الفنّية للفنان الكبير هشام سليم، حيث قدم باقة من الأفلام السّينمائية منها "أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي..."، وعدد من الأعمال الدّرامية التّليفزيونية منها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء...".

- يُذكر أنّ آخر أعماله الفنّية هو مسلسل "هجمة مرتدة" الّذي عرض العام الماضي وشارك في بطولته أحمد عز، وهند صبري.