في مؤتمر صحفي خاص بقضية “حمزة مون بيبي” ضدّها… دنيا بطمة تبكي اختها وتؤكد: “أنا بريئة”!
يوميات المشاهير
في مؤتمر صحفي خاص بقضية "حمزة مون بيبي" ضدّها... دنيا ...
بالفيديو… روبي ترقص وتتدلع خلال حفلها في الجيزة
يوميات المشاهير
بالفيديو... روبي ترقص وتتدلع خلال حفلها في الجيزة
LIKES

وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا. وكتبت رضوى عبر حسابها الرسمي على فايسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي، ويصبرنا على فراقك". وتفاعل المتابعون مع وفاة والدة رضوى الشربيني مقدمين لها التعازي.

نذكر أنه منذ أيام أشارت رضوى الشربيني الى أن حالة والدتها الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها. وكتبت وقتها عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أمي بين ايد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

وكانت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، قد طلبت رؤية ابنتها بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس صناعي داخل العناية المركزة.

إصابة رضوى بفيروس كورونا

أصيبت رضوى الشربيني بكورونا بعدما أجرت التحاليل المطلوبة بعد شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت بعزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها أيضاً بالفيروس إضافة إلى شقيقها، مما جعلها تعيش حالة نفسية سيئة.

رضوى الشربيني مصابة بفيروس كورونا... ووالدتها الى العناية المركّزة!

إيقاف برنامج رضوى الشربيني

من ناحية أخرى، أعلنت رضوى عن وقف برنامجها "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة CBC في نهاية العام 2020 لفترة صغيرة، كي تتمكن من التواجد مع بناتها. وكشفت أن ابنتيها تشعران بالضيق لأنها لا تتواجد كثيراً معهما بل انها تواجد في العمل، لذلك، قررت أن تقضي برفقتهما فترة طويلة، قائلة:" أنا عارفة إن أنا أول مرة أعمل الحركة دي". تجدر الاشارة الى أن برنامج "هي وبس" يهتم بكل ما يخص المرأة، ويقدم النصائح الخاصة حول كيفية التعامل مع الرجال. وأذيع لمدة 4 مواسم على قناة cbc سفرة، ولا يزال الموسم الخامس منه مستمراً حتى الآن.