بعد أن خلعت الحجاب… نور خانم تواجه موجة من الإنتقادات والتنمر على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بعد أن خلعت الحجاب... نور خانم تواجه موجة من الإنتقادا...
تصريحات حلا الترك
يوميات المشاهير
التصريحات الأولى لحلا الترك بعد الحكم الصادر بحق والدت...
LIKES

ما السبب وراء وقف عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" هذا الأسبوع؟

الخميس، 08 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ما السبب وراء وقف عرض مسلسل “أنت أطرق بابي” هذا الأسبوع؟

صدمة كبيرة تلقاها لا فقط الجمهور التركي بل العربي والعالمي أيضاً مع الإعلان عن توقّف مسلسل "أنت أطرق بابي" على الشاشة، وقد إتخذت الشركة المنتجة للعمل هذه التدابير لتحدث بذلك بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي التفاصيل لن يتم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأوّل للمسلسل هذا السبت نظراً لحالات المصابة بفيروس كورونا في موقع التصوير، وسيتم عرضها على الشاشة في الأسبوع المقبل، وبعدها يتوقف المسلسل.

مسلسل حقّق نجاحاً كبيراً!

المسلسل التركي واسمه بالنسخة الأصلية Sen Çal Kapimi بطولة الممثلة هاندا ارتشيل والممثل كرم بورسين الى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك، وتدور أحداث العمل في الإطار الرومنسي والكوميدي في الوقت نفسه، وبسبب نسبة المشاهدة العالية له تمكن المسلسل من الوصول الى المنطقة العربية وبعض الدول في العالم وتم دبلجته خلال وقت التصوير وعرض الحلقات.

انت اطرق بابي

الا أنّ مسلسل "أنت أطرق بابي" واجه بعض الصعوبات التي لم تقتصر فقط على تفشي فيروس كورونا والتأثير على تصوير المشاهد، بل أيضاً أكثر من مرّة تم تبديل كتّاب السيناريو والحوار بين الشخصيات، وخلقت المزيد من الحكايات في العمل، ولكن على الرغم من ذلك ومع المنافسة الشديدة بين المسلسلات التركية إستمر بتحقيق النجاح.

الى جانب ذلك، فانّ ملاحقة الصحافة التركية كل من هاندا ارتشيل وكرم بورسين منذ إنطلاق العمل، للكشف عن حقيقة علاقتهما ببعضهما البعض، بعد أن كانت انتشرت الكثير من الأخبار التي تُفيد أنهما على علاقة عاطفية حقيقية.

وكانت الصفحة الرسمية على إنستقرام الخاصة بمسلسل "أنت أطرق بابي" قد أعلنت من خلال منشور عن توقّف عرضه من هذا الأسبوع وأوضحت أن السبب الرئيسي هو تفشي فيروس كورونا في البلاد، والعودة ستكون خلال شهر يونيو المقبل بجزء جديد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sen Çal Kapımı (@sencalkapimi)

ساعات قليلة على معرفة الجمهور بتوقّف المسلسل حتى أطلّ الممثل التركي كرم بورسين وهو يضع الكمامة في بثٍ مباشرة سيطر الحزن على ملامح وجهه، حيث في البداية إعتذر من إستعمال كلمة "أحمق" في فيديو صوّر من قبل، وقد إعتذر من المشاهدين لإضطرارهم لوقف عرض الحلقات حالياً بسبب الوباء المتفشي، ووعدهم بالعودة في شهر يونيو.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by انت اطرق بابي - SenÇalKapimi (@n5turk)

هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟

من ناحيتها، لم تعلق الممثلة هاندا ارتشيل على خبر توقّف عرض مسلسل "انت اطرق بابي" وعودته بموسم جديد في شهر حزيران المقبل، فهي غاضبة من الصحافة التي تلاحقها بإستمرار وكانت قد واجهتهم أكثر من مرّة، ومؤخراً كانت برفقة كرم بورسين في نزهة حتى وصلت عدسات الكاميرات وإستفزوا المراسلين هاندا بالأسئلة التي طرحوها خصوصاً عندما قال أحدهم: "هنيئاً لكِ بمنزلك الجديد على الأغلب كرم يأتي لزيارته كثيراً"، حتى ردّت عليهم بالقول: "بكل صراحة أجد هذا خاطئ، بالنهاية هذه حياتي الخاصة، هذا بيتي وأرجو منكم أن تحترموا هذا".