ميساء مغربي تخضع لتحليل فيروس كورونا… وهذه هي النتيجة!
يوميات المشاهير
ميساء مغربي تخضع لتحليل فيروس كورونا... وهذه هي النتيج...
كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟

بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها بولادة طفلها الثاني... وهذا إسمه!

الخميس، 29 أكتوبر 2020
بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها بولادة طفلها الثاني… وهذا إسمه!

تشاركت الفنانة ميريام فارس فرحة عائلتها مع متابعيها على السوشيل ميديا، فقد وضعت مولودها الثاني في الأيّام القليلة الماضية، ونشرت صورة جميلة وهي تضع يدها بيد طفلها الجديد وقد تفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير من خلال خانة التعليقات، وقد تمنّوا لها وللمولود السعادة الدائمة وكتبوا كلمات التهنئة للنجمة اللبنانية.

جهاز الطفل من لبنان

ميريام التي تكتّمت عن حملها لفترةٍ طويلة ولم تعلن عنه إلّا في مطلع شهر أكتوبر وقد ظنّ الجميع أنّها في شهرها الخامس ومن المقرّر أن تلد طفلها الثاني في العام المقبل، ولكنّها فاجأت الجميع بالخبر السار وذلك بولادته في عشرين أكتوبر كما كتبت بالصورة.

وقد أطلقت ميريام اسم "ديف" على طفلها الثاني، وعبّرت له عن محبّتها الكبيرة بكلمات مؤثر: "صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني". كما ووردت بعض الأخبار التي تشير الى أنّ الفنانة ميريام فارس إختارت جهاز الطفل الجديد من معارض لبنان وذلك لعدم قدرتها على الخروج مع إستمرارية تفشي فيروس كورونا، إذ يُذكر أنّ جهاز إبنها الأوّل "جايدن" كان من أوروبا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

يُذكر أنّ الفنانة ميريام فارس إلتزمت بالعزل المنزلي للحماية من فيروس كورونا منذ بدء تفشيه في لبنان أي بشهر آذار الماضي، وإعتقد الجميع أنّ السبب الرئيسي يعود لإصابتها في السنوات الماضية بالسالمونيلا ولكن يبدو أنّه كان حملها ما جعلها لا تخرج من منزلها طيلة هذه الفترة. وقد لاحظنا في المنشورات التي تشاركتها ميريام على إنستقرام مع متابعيها، أنّها كانت تختار الملابس والفساتين الفضفاضة والواسعة وذلك لأنّها أرادت عدم الإفصاح عن حملها بطفلها الثاني ديف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on