صور غادة عبد الرازق
يوميات المشاهير
بالصور...هكذا تطل غادة عبد الرازق عبر انستقرام!
برنامج “رامز تحت الارض” لرمضان 2017
سينما ومسلسلات
رامز جلال يثير الانتقادات مجدداً... ما السبب؟

ويني هارلو تسرق الاضواء... ما قصّتها؟

الخميس، 01 يونيو 2017
ويني هارلو

ويني هارلو قصة العارضة الشهيرة التي تعاني من مرض البهاق وقد ظن أصدقاؤها في المدرسة بعمر صغير أن مرضها معد فنبذوها...كيف وصلت اليوم ويني هارلو الى ما هي عليه وكيف حصدت شهرتها؟ اليك كامل المعلومات حولها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

اجمل اطلالات الاميرة اميرة الطويل

عن حياتها الشخصية

ويني هارلو عارضة الأزياء المشهورة واسمها الحقيقي شناتيل براون يونج هي من مواليد 27 تموز يوليو من العام 1994 في تورنتو في كند. تعاني ويني هارلو من مرض جلدي معروف باسم البهاق وبسببه عانت كثيراً في طفولتها وقد تم نبذها من الأصدقاء حتى أن عائلتها لم تمنحها القدر اللازم من الاحترام والعطف والمحبة.

بعيد المشاكل التي واجهتها في المدرسة بسبب مرضها قررت ويني هارلو أن تدرس في المنزل وزاد عزمها وتضاعفت ثقتها فنسها وكانت تكرر على الدوام بينها وبين نفسها بانها ليست مختلف عن أي أحد آخر وهي مثل الجميع يحق لها بأن تكون ناجحة ومحبوبة ومحترمة. 

كيف تعلقين على إطلالات النجمة أحلام في آراب أيدول؟ 

سيرتها المهنية

لم تستسلم ويني هارلو لمرض البهاق الذي ظهر في جسمها بسن الرابعة بل كافحت وناضلت ودخلت مجال عرض الأزياء كعلامة فارقة عندما كان عمرها 19 عاماً، الى جانب ذلك كان لها ظهوراً في عدد من الأفلام والأغاني المصورة. يطلق عليها العديد من أصدقائها لقب المرأة الخارقة لما استطاعت تحقيقه بمفردها ولكنها أقرت بأنها تفضّل صفة المرأة الواثقة بنفسها لأن ثقتها بنفسها كانت وراء نجاحها في مسيرتها المهنية وفي كل خطوة قامت بها في حياتها إذ أنها لم تتكل على أي أحد بل حصدت نجاحها بيدها.