اظهار شعر المومياء يزعج الداعية وجدي غنيم… وهجوم اعلاميّ شرس عليه
يوميات المشاهير
اظهار شعر المومياء يزعج الداعية وجدي غنيم... وهجوم اعل...
محامي متحرش المعادي
يوميات المشاهير
محامي متحرش المعادي يدخل في سجال مع القاضي: المتهم شخص...
LIKES

ياسر فرج يتعرض للضرب المبرح وسط الطريق على يد مجموعة شبان وصفهم "بالبلطجية"!

الأربعاء، 07 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ياسر فرج يتعرض للضرب المبرح وسط الطريق على يد مجموعة شبان وصفهم “بالبلطجية”!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الاعتداء على النجم المصري ياسر فرج في الطريق العام وأمام الجميع، في حين سيطرت الصدمة على الأشخاص القريبين منه لحظة الإشكال. وقد أظهرت المشاهد لحظة تعرّض الفنان المصري للضرب المبرح على يد شابين بعد أن إصطدت سيارة ياسر بسيارتهما، وذلك في محيطة منطقة المعادي المصرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mashaheer (@mashaheer.msh)

في حين كتب الممثل ياسر فرج عبر حسابه على فايسبوك: "أنا بقيت حاسس إنّي مافيش خد غيري بيمشي في الشارع بعربيته... موعود بالبلطجية والحوادث، الحمدلله انها جت علي اد كدة".

الاعتداء على ياسر فرج

وبعد أن إنشغل الجمهور بحادثة الاعتداء على ياسر فرج صّرح الأخير للصحافة المحلية بالقول، أنّ هناك بلطجية تعدوا عليه بالضرب خلال تواجده في سيارته على الطريق الدائري في منطقة المعادي وأكد في حديثه أنّهم هم من إصطدموا بسيارته وليس العكس.

>

من هم المشاهير الذين عاشوا الكثير من المشاكل العائلية؟

وفيما كانت الوسائل الإعلامية المصرية تواكب أبرز التطورات عن الاعتداء على ياسر فرج، صرّحت الشابة دينا الرفاعي وهي زوجة أحد الشبان، أنّه أثناء رجوعهم من العمل هي وزوجها ومعهما شقيق الزوج، فجأة إصطدمت بهم سيارة وذلك بحسب رواية دينا التي كانت في السيارة لحظة الحادث.

وتابعت أنّ السبب وراء قيادة زوجها ببطء فهو لأنّها حامل في الشهر السادس، وعند حصول الحادث إصطدم رأسها وأُصيبت بالدوار الشديد، وحين تدخل شقيق زوجها وتحدثّ مع الممثل المصري، فبحسب قولها أنّه بدأ بالشتائم: "يعني خبطنا وعايز يتخانق معنا".

ولكن المواضيع إختلفت مع مداخلة هاتفية أجراها الدكتور أحمد سعد وهو دفاع الممثل ياسر فرج، وكشف أنّ هناك سبعة أشخاص تعدوا عليه وذلك بإستخدام العصى والطوب لتحطيم السيارة أيضاً. والآن تحقق نيابة البساتين في مصر بالحادث والتعدي على ياسر فرج بالضرب من مجموعة شبان تواجدوا في المنطقة.