باسل خياط
سيرة المشاهير
باسل خياط... موهبة تزدهر في اهم الاعمال الدرامية
والد انجلينا جولي
سيرة المشاهير
تعرفي معنا إلى والد النجمة أنجيلينا جولي!

ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

الجمعة، 01 يناير 2016
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس... ممثلة مصرية شابة، خطت خطوة كبيرة في عالم التمثيل، ونالت شهرة واسعة بفضل جهودها وموهبتها المميزة. نتعرف عن كثب إلى حياة هذه النجمة الشابة، ومسيرتها الفنية في هذا المقال من أنوثة.

اكتشفي معنا تفاصيل حياة ميرهان حسين

من هي ياسمين رئيس؟

 

ياسمين رئيس ممثلة مصرية شابة، من مواليد القاهرة في 15 أيلول من العام 1985. متزوجة من هادي الباجوري، ولهما ابن واحد هو ساليم. هوت الفن منذ صغرها، وفي العام 2010، بدأت مشوارها الفني، الذي لا يزال مستمرا حتى اليوم. تخصصت في مجال السياحة، وحائزة على شهادة جامعية من كلية السياحة والفنادق في مصر.

مسيرتها الفنية:

 

منذ نعومة أظافرها، برز حبها للتمثيل وهوت الفن على مختلف أنواعه. أنهت دراستها الجامعية، وبدأت مشوارها المهني كعارضة أزياء، حيث فتح أمامها باب التمثيل في الإعلانات، فكانت لها مشاركات عديدة في المجال الإعلاني لمدة خمس سنوات.

كانت الإعلانات الباب إلى أدوار كبيرة تحلم بها ياسمين منذ صغرها، فما كان منها إلا أن صقلت موهبتها وشاركت في العديد من ورش العمل الخاصة بالتمثيل، ما فتح لها آفاقا واسعة جدا نظرا لموهبتها الفطرية.

خلال هذه الورش، إلتقت بمدربة التمثيل مروى جبريل، التي أثارت اعجابها بموهبتها وشغفها في التمثيل، فاقترحت عليها المشاركة في مشروع مسلسل جديد يطلب وجوه جديدة، فما كان من رئيس إلا أن لبت الدعوة لتستثمر هذه الخطوة في سبيل تحقيق حلمها. وبالفعل تمكنت من الفوز بالدور في هذا المسلسل الجديد الذي شكل انطلاقتها الأولى. فقد إختارها المخرج هادس الباجوري كإحدى الأبطال الخمس في هذا المسلسل الذي حمل عنوان عرض خاص. وحازت رئيس من خلال هذا المسلسل على شهرة كبيرة وتتالت العروض المهنية عليها لتصبح إحدى أهم النجمات المعاصرات.

بسمة وهبي... بسمة إعلامية في الفضاء العربي

أبرز أعمالها:

 

- فيلم إكس لارج (عام 2011)

- فيلم واحد صحيح (عام 2011)

- فيلم المصلحة (عام 2012)

- مسلسل عرض خاص (عام 2010)

- مسلسل طرف ثالث (عام 2012)

- مسلسل موجة حارة (عام 2013)