فيديو الكفن في مصر
يوميات المشاهير
ما قصة فيديو الكفن الذي ضجّ المجتمع المصري والعربي به؟
بعد رحلتها العلاجية… حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!
يوميات المشاهير
بعد رحلتها العلاجية... حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان على يخت خاص بعيد الفطر... والجمهور: تعيشون على كوكب آخر

الأحد، 16 مايو 2021
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان على يخت خاص بعيد الفطر… والجمهور: تعيشون على كوكب آخر

شارك النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات احتفالهم بعيد الفطر المبارك مع أولادهم وأسرهم، ومنهنّ من ركّزن على إطلالاتهنّ لهذه المناسبة، أمّا الثنائي الأكثر إثارة للجدل، ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، اختارا الاحتفال على يخت خاص في عرض البحر، في إحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة. 

وتُعتبر الغردقة من أجمل المناطق السياحية في مصر التي تستقطب الملايين من الأجانب والعرب، وتعتبر وجهة مثالية للعطلات العائلية والشبابية وخاصة للعشاق. واختارت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الإطلالة بستايل متشابه ومستوحى من اجواء البحر، فارتديا سروالاً أبيض مع توب باللون الأزرق، وظهرا حفاة القدمين. 

ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية باللون البنفسجي!

وتغزّل الثنائي ببعضهما على موقع انستقرام، حيث كتب أبو هشيمة لزوجته: "الجميلة من الداخل والخارج"، أما ياسمين، فوصفت زوجها بأنه "نصفها القويّ". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الجمهور يوجّه تعليقات لاذعة لياسمين!

لاقت صورة الثنائي أكثر من 800 ألف إعجاب، إلا أن التفاعل معها والتعليقات كانت سلبياً جدّاً، واتّهموا ياسمين كالعادة بالزوجة التي تستعرض ثراء زوجها، وكتبوا لها: "قصدك نصفي الثري" وآخر كتب "البنك القويّ" وآخر سخر قائلاً: "بكرا يرميكي زيّ ما رمى هيفاء". 

ومن جهة اخرى، هاجمها كثير من المتابعين بسبب تجاهلها لما يحصل في فلسطين وضحايا غزّة واحتفالها بعيد الفطر كأنها "تعيش على كوكب آخر" كما وصفها المتابعون. فكتبت متابعة تُدعى أسيل: "انتي ما عندك رمضان ولا عيد ولا حروب ولا شي طب انشري حسسينا انك بني ادمه زينا". 

وكتبت أخرى: "ياسمين صبري بدي اسألك، عمرك سمعتي إنت وهاد اللي بيضحكك عن فلسطين وغزة أو إنه غزة عمالها بتنقصف، أكيد سمعتي، بس قليلن الأصل بيضلوا فلسطين". وكتب لها الناشط كريم طارق: "مراهفة متأخرة" . 

كما توجّه لهم آخرون بالسؤال حول الجانب الإنساني الذي يُظهره كل من أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في العادة، من خلال الأنشطة الاجتماعية والخيرية والتبرّعات التي يُقدّموها ويوثقوها بالصور والفيديوهات على مواقع التواصل والقنوات الإعلامية، ولكنهم في المقابل يتجاهلون التعليق على أحداث فلسطين، فكتبت إحدى المتابعات لياسمين: "ياسمين صبري بس شاطرة تصور حالها وهي بتعطي تبرعات للأطفال والنساء الفقراء... بما انك انسانية وحنونة كتيير وين تضامنك مع الاحداث الحالية؟"