بالفيديو… الفراج يقلد عمرو أديب بحرفية عالية
يوميات المشاهير
بالفيديو... الفراج يقلد عمرو أديب بحرفية عالية
عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك… هل عادت علاقتهما بعد غياب طويل؟
يوميات المشاهير
عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك... هل...
LIKES

ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها... هذه قصة حبّها مع احمد العوضي

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها… هذه قصة حبّها مع احمد العوضي

توجهت الأنظار في الفترة الأخيرة الى قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي خصوصاً مع انطلاق عرض مسلسل "ملوش كبير" الذي يتشاركان فيه البطولة. فكيف بدأت قصّة حبّ هذين النجمان؟

من كواليس التصوير...

تحدّثت النجمة ياسمين عبد العزيز في إحدى المرّات عبر الإعلام عن صفات الرجل الذي تريد أن تكمل مسيرة حياتها معه، وأشارت الى أنّها تنجذب الى من يملك ملامح الرجولية كما أنّها معجبة بشخصية الراحل أحمد زكي. وبالفعل تحقّق حلمها.

فخلال عملها ضمن مسلسل "لآخر نفس"، تعرّفت على احمد العوضي وكان يرغب حينها أحمد بالعمل معها والإطلالة على الشاشة، وبعدها بدأ التقرب منها في كواليس التصوير وصدّته ولكن سرعان ما تحولت الأمور الى إعجاب وحبّ من الطرفين.

قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

لذا فانّ الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من النجمات اللواتي حلمن بالرجل الذي أردن الزواج به وتحققت أمنياتهن في الحياة، فملامح الممثل أحمد العوضي متطابقة مع المواصفات التي كانت أشارت اليهم ياسمين من قبل.

وبالرغم من كل التحديات والصعوبات ومنها العلاقة المتوترو بين عوضي وأخ ياسمين، إلّا أنّهما حالياً في حياةٍ زوجية سعيدة يتشاركان بعض اللحظات منها عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

تخطّت المليون دولار... هذه هي أجور الفنانين في رمضان 2021

واليوم تطلّ ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي مجدداً في مسلسل "اللي ملوش كبير" على الشاشة خلال شهر رمضان، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

يُذكر أن هذا المسلسل المصري الرمضاني واجه بعض المشاكل خلال فترة عرضه، فقد إعتبر البعض أنّه يشوه صورة المرأة وهناك بعض المشاهد التي تدل على العنف الشديد تجاهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)