فيلم عن مذبحة المسجدين
سينما ومسلسلات
فيلم عن مذبحة المسجدين في نيوزيلندا يثير جدلاً واسعاً!
بعد شائعة خلعها الحجاب… حنان ترك تحرج عن صمتها!
يوميات المشاهير
بعد شائعة خلعها الحجاب... حنان ترك تحرج عن صمتها!

ياسمين نيار تنشر صورة من محادثاتها مع محمد السكبي: "عايز يرجعلي"!

الإثنين، 14 يونيو 2021
ياسمين نيار تنشر صورة من محادثاتها مع محمد السكبي: “عايز يرجعلي”!

ياسمين نيار ومحمد السبكي أثارا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" صور لمحادثات على واتساب جرت بينها وبين رقم يحمل اسم المنتج محمد السبكي. 

تفاصيل صادمة من قصة ياسمين ومحمد

سأل أحد المتابعين ياسمين: "إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟"، لتردّ بدورها: "هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح خير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة".

كما رفعت حدة المواجهة في تعليق آخر وكتبت: "بتذكر لما قررت اتركه واطلع من بيته طلعت فيه وقلت ليه محمد آخر مرة تشوف هذا الوجه وإذا رجعت شفتني وقعدت معي تف على وجهي واخذت ليموزين ورحت على الفندق مشوار ساعتين بكاء على الحقرة لي حقرني كل الاحاسيس كانت مختلطة بس حسيت حالي وحيدة في بلد غريب وصلت على الفندق طلبت من موظف شراء تذكرة سفر سريعة للرجوع لسويسرا بلدي لان محمد كان ما بده ارجع على بلدي ومن يوم لي رجعت اخذت قرار عدم العودة ليه".

وأكملت: "عزة نفسي ما تسمحلي ارجع مع شخص ظلمني ولو كنت اموت عليه ما ارجع انا كنت بايده وهو خسرني كان مفكرني كل النسوان الي عرفهم …… خسارة في رجال ما تحس بقيمة الانسانة الي معه الا بعد ما تبعد عنه والعكس صحيح بنات يحسو بقيمة الرجل بعد الفراق".

وأضافت :"الرجل لمًا يكون بين اديه امرأة أصغر منه وطيبة ويتيمة وحنونة وشايفتك كل الناس وكل الحياة وما عندهاش حد ولا تخونك ولا تتطلع في غيرك وكل طلباتك اوامر ليه تحقرها؟ هاذي كانت قصتي معه". وتابعت: "لما قبلت بيه كنت اتمنى بس صدر حنون يسمعني يحس بي بالي عشته بحياتي يعوضني حنان الاب لانه كبير على بكثير، لكن صدمني صدمة عمري".

لماذا لا تستطيعون نسيان شخص أحببتموه يوماً؟

من هي ياسمين نيار؟

ياسمين من مواليد الجزائر العام 1990، كما تملك الجنسية السويسرية. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2016، وأول أعمالها الغنائية كان بعنوان "بشويش". وتشتهر ياسمين بإثارة الجدل حول صورها العارية التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.